عادي

أوزيل يستثمر في نادٍ مكسيكي

20:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن سعي النجم الألماني مسعود أوزيل (32 عاماً) مع مجموعة من الشركاء شراء 50 في المئة من نادي نيكاسا المكسيكي.

وأصدر النادي الفائز ب3 ألقاب محلية في الدوري الممتاز بياناً حول الاستثمار المرتقب، جاء فيه: «نخطط لنكون شركاء مع مجموعة تملك خبرة كبيرة في كرة القدم وإدارة الأندية الكبيرة على المستوى العالمي، هذا الاتفاق سيقوي النادي وينقله لمستوى جديد، سيواصل نادي نيكاسا العمل تحت نفس الإدارة التي قادت الفريق للصعود في 2014 وعززت مكانته في دوري الأضواء».

وكان تقرير كشف عن وجود صفقة لشراء أسهم النادي المكسيكي ومقره مدينة أجواسكالينتيس من مجموعة تضم المطور العقاري أل تيليس والمدير التنفيذي لنادي دي سي يونايتد الأمريكي سام بورتر والممثلة الأمريكية ايفا لونجوريا وعارضة الأزياء كيت أبتون وزوجها وأخيراً جستن فيرلاندر لاعب هوستن أستروس.

وجاء قرار أوزيل بطل العالم في الاستثمار بعد أنباء تفيد بمعاناته في فريقه الجديد فنربخشة فصانع ألعاب ريال مدريد وأرسنال السابق لم يشارك سوى 7 مرات هذا الموسم ضمنها مباراة الخروج من بطولة الكأس دون تسجيل أي هدف أو صنع هدف.

وتلقى أوزيل صدمة ثانية بتعرضه لإصابة في مباراة أمام أنطالياسبور الشهر الماضي، تمزق في بعض أربطة الكاحل الداخلية والخارجية، وهي إصابة تستغرق 6 أسابيع عادة وتطلع المشجعون لرؤيته يلعب أمام دينيزلسبور في 5 إبريل لكن خابت آمالهم.

أوزيل هرب من جحيم أرسنال ليلقى بعض الراحة والترحيب في فنربخشة لكن المشاكل هناك لم تتوقف إذ تصدر رئيس النادي علي كوك العناوين بعد دعوته المشجعين لدفع أجر أوزيل ثم دخل في معركة قضائية مع راعي البث الرسمي «بي إن سبورت» وخسرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"