عادي

أوزيل يتطلع لشراء ناد درجة ثالثة

17:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أوزيل

الشارقة: ضمياء فالح 
كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية عن تطلع لاعب أرسنال السابق الألماني مسعود أوزيل (33 عاماً) لشراء نادي كورم المنافس بالدرجة الثالثة في تركيا بعدما اشترى 50 في المئة من أسهم نادي نيساكا المكسيكي بالشراكة مع عارضة الأزياء كيت أبتون ونجمة هوليوود إيفا لونجوريا.
ولمح مالك كورم فاتح أوزكان في المؤتمر الصحفي لتنحيه عن منصبه الأسبوع الماضي وقال: «لاعب عالمي شهير من تركيا مهتم بشراء النادي»، ثم أكدت «بيلد» هوية المشتري، وهو صانع ألعاب ريال مدريد السابق، بتصريح كابتن كورم أوموت كايا الذي قال فيه: «الاتصال جاء من خلال عرفان كان كهوجي الذي يتحدر من كورم ويلعب مع أوزيل في فنربغشة. اتصل بأوزكان وطلب تفاصيل». سعر النادي 20 مليون ليرة تركية (مليون استرليني فقط ) ومع الأجر الذي يتقاضاه أوزيل في صفوف العملاق التركي (335 ألف استرليني أسبوعياً) فالمليون استرليني ليس سوى قطرة في بحر للنجم الألماني الدولي السابق الذي كان صفقة قياسية لأرسنال عندما اشتراه من ريال مدريد في 2013 مقابل 42 مليون استرليني.
 ولعب أوزيل 254 مباراة وسجل 44 هدفاً وساعد المدفعجية على حصد 3 كؤوس، فيما لعب منذ يناير 2021 عندما التحق بفنربغشة 31 مباراة وسجل 8 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"