عادي

رحلات أجرة مجانية للراغبين في تلقي لقاح «كوفيد-19» في الإمارات

17:27 مساء
قراءة دقيقتين
asdss

دبي: «الخليج» 

أعلنت شركة أوبر عن تقديم رحلات مجانية للأفراد الراغبين في الحصول على لقاح كوفيد-19 ضمن مراكز «ميديكلينيك» في دبي وأبوظبي، دعماً لجهود احتواء انتشار الفيروس. ويمكن للسكان حجز رحلاتهم بكل سهولة من وإلى مراكز ميديكلينيك خلال شهر رمضان المبارك باستخدام تطبيق أوبر. وسيحصلون على قسيمة شرائية تخولهم استخدام الرحلة المجانية بمجرد حجز موعد لأخذ اللقاح في أحد مراكز ميديكلينيك.
تحظى المبادرة بدعم كلّ من هيئة الطرق والمواصلات في دبي ومركز النقل المتكامل في أبوظبي، في إطار الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا.
وقال رفاد محاسنة، المدير العام الإقليمي لدى «أوبر» في دولة الإمارات: نحن نبحث باستمرار عن سبل لدعم المجتمعات المحلية والمساهمة في الجهود الحكومية الرامية لتطعيم السكان والحدّ من تفشي الفيروس. وتشكل هذه الشراكة مع ميديكلينيك خطوة مهمة لتسهيل وصول الناس بكل أمان وموثوقية إلى مراكز اللقاح في وقت تأثرت فيه حركة التنقل بشكل كبير، ونأمل بأن يستفيد الجميع من هذه الجهود.
من جانبه قال بيتر مينولو، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى ميديكلينيك: نحن فخورون بالتعاون مع أوبر في هذه المبادرة المهمة، حيث أننا نبذل قصارى جهدنا لدعم جهود الحكومة لمكافحة وباء كوفيد-19 منذ بداية انتشاره. ومن خلال العمل مع أوبر لتقديم رحلات مجانية للراغبين في تلقي اللقاح ضمن مرافقنا في دبي وأبوظبي، نأمل بأن نسهم في حصول أكبر عدد ممكن من الناس على التطعيم ضد هذا المرض.
وخلال الشهر الماضي، أعلنت أوبر عن تقديم خصم للأفراد الراغبين في الحصول على لقاح كوفيد-19، أثناء تنقلهم من وإلى مراكز التطعيم في دبي والشارقة وأبوظبي، وذلك دعما للجهود الحكومية الرامية لتطعيم 50% من السكان بحلول شهر مارس. 
وقد استفاد أكثر من 30,000 شخص وأسرهم من حملة التطعيم التي أطلقتها هيئة الطرق والمواصلات. وتعمل الهيئة حالياً عن كثب مع العديد من اللاعبين في القطاع الخاص، بمن فيهم شركة أوبر، لدعم المبادرات التي تعطي زخماً أكبر لهذه الحملة.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yglr9vjh