عادي

العنبري: نكسة النسخة الماضية لن تتكرر

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الشارقة وبختاكور - محمد شعلان

الشارقة: عصام هجو

قال عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة إن «الملك» سيخوض مباراة قوية ومهمة عندما يلاقي القوة الجوية العراقي الاثنين في منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وتابع العنبري «هذه المباراة الثانية لنا مع فريق القوة الجوية، ونتمنى أن نكون في كامل حضورنا وتركيزنا، التحدي الأصعب في البطولة أن الفريق يلعب مباراة كل 72 ساعة ووصلنا الجولة الخامسة، واللاعبون بذلوا مجهوداً كبيراً وأظهروا تجاوباً كبيراً مع الاستشفاء، وأهم شيء عندي ان رغبة اللاعبين كبيرة وحاضرة في كل الأوقات والجدية حاضرة وأتمنى أن نوفق في الاستمرار في المشوار».

ورداً على سؤال حول أن الشارقة كان قريباً من التأهل في النسخة السابقة لكنه تعثر في آخر مباراتين قال العنبري.. معظم العناصر التي كانت معنا في النسخة الماضية هي معنا حالياً، وبلا شك اكتسبوا الخبرة المطلوبة في مثل هذه الظروف، وكل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية وأتمنى أن نكلل مجهودنا بالتأهل إلى المرحلة القادمة.

من جهته، خالد باوزير.. سعداء بما حققناه في المباريات السابقة وحصولنا على 8 نقاط وسعداء أيضاً باكتمال صفوف الفريق وسنبذل أقصى الجهود من أجل تحقيق أهدافنا وطموحاتنا بحصد نقاط المباراة كاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"