عادي

على حساب النصر ورونالدو.. الزعيم العيناوي يتأهل إلى نصف نهائي «أبطال آسيا»

02:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية لاعبي العين بالتأهل

تأهل العين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على النصر السعودي المدجج بالنجوم العالميين على ملعبه «أول بارك» في الرياض بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي لصالح النصر 4-3 في إياب ربع النهائي.

وكان العين فاز ذهاباً في استاد هزاع بن زايد 1-صفر،ليصعد إلى نصف نهائي البطولة القارية،ويضرب موعداً مع الفائز من مباراة الهلال السعودي ومواطنه الاتحاد جدة الثلاثاء.

وجاء تأهل الزعيم العيناوي مشهوداً، ولاسيما انه جاء على حساب «العالمي» الذي يضم في صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي بروزفيتش.

وتقدم العين بهدفين سجلهما المغربي سفيان رحيمي في الدقيقتين 28 و45+1، لكن عبد الرحمن غريب قلص الفارق في الدقيقة 45+5، ثم أدرك البرتغالي أوتافيو التعادل(54)، وتقدم النصر 3-2 بهدف اليكس في الدقيقة 73.

ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، شهدا طرد أيمن يحيى من النصر، وهدف التعادل 3-3 للعين الذي سجله البديل سلطان الشامسي، ثم سجل رونالدو من ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 117 ليتقدم «العالمي» 4-3،ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفرحة عيناوية عامرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rxw982p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"