عادي

«بلدية دبي» تحصل على «الآيزو» في العمل الآمن أثناء جائحة كورونا

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصلت بلدية دبي، على شهادة الآيزو في إدارة الصحة والسلامة المهنية وتطبيق إجراءات العمل الآمن خلال جائحة «كوفيد-19»، وهي الشهادة الأرقى من نوعها عالمياً.

وتأتي الشهادة تقديراً لجهود البلدية في تطبيق أفضل معايير الصحة والسلامة والتوعية في هذه المرحلة الاستثنائية، عملاً بنهج دبي في مواجهة الجائحة ومحاصرة تبعاتها على مختلف الصُعد الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

ويؤكد الإنجاز الجديد، ريادة دبي في تطبيق أفضل الممارسات العالمية والتزام مؤسساتها بالعمل وفق رؤية تُعلي مصلحة الإنسان، وتضع سلامته في مقدمة الأولويات.

ووفقاً لتقرير أعده المعهد البريطاني للمعايير (BSI)، وهو عضو مؤسس في المنظمة الدولية للمعايير «آيزو»، فإن بلدية دبي، أول بلدية على مستوى العالم تحصل على هذه الشهادة الدولية التي تم إطلاقها في ديسمبر 2020.

وقال داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي: «تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة وتطلعاتها في جعل دبي المدينة الأفضل للحياة في العالم، تحرص البلدية على بلوغ أعلى مستويات التميز في تبنّي وتطبيق أرقى المعايير وتعميم الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة موظفيها في مواقع العمل والمحافظة على أعلى مستويات الجاهزية في الدائرة من أجل القيام بمهامها وبرامج عملها وتقديم خدماتها الحيوية المتعددة سواء للشركاء الاستراتيجيين أو المتعاملين وصولاً لكافة أفراد المجتمع مع الاستمرار في عمليات التطوير والتحسين لبرامجها وخدماتها وفق أفضل الممارسات العالمية وبالتالي تحقيق هدفها الاستراتيجي في ضمان السلامة العامة في دبي». (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yfsoj7hu