عادي

«حمدان التعليمية» تُطلق «نموذج حمدان EFQM التعليمي»

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز عن إطلاق مشروع نموذج حمدان EFQM بالتعاون مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، بهدف مساعدة قادة المدارس والمؤسسات التعليمية على تبني نموذج رائد لتميز التعليم ووضع معاير محددة لتحقيق الأهداف التعليمية، مع تحديد منظومة أعمال إدارية قادرة على تفعيل أدوات ومبادرات مبتكرة لتحسين المنظومة التعليمية.

ويأتي المشروع نتاجاً لتوقيع اتفاقية بين مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز والمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة عام 2018 والتي تم بموجبها بناء مشروع نموذج حمدان EFQM التعليمي.

وقال الدكتور جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: «تضع مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تقديم تجربة تعليم رائدة عالمياً على رأس أولوياتها من خلال توفير الحلول المبتكرة التي تضمن استدامة المنظومة العلمية وتضمن تقديم المدارس وكافة المؤسسات التعليمية لتجربة تعليم متميزة في كل الأوقات والظروف. ونحن سعداء بالتعاون مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة من خلال توفير أحدث النظم لتحسين أداء مختلف المدارس والمؤسسات التعليمية، ونأمل من خلال التعاون إلى الوصول إلى أفضل معدلات الأداء التي تكفل الارتقاء بالمنظومة التعليمية كاملة في الإمارات والمنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"