عادي

بلدية دبي الأولى عالمياً في الابتكار المؤسسي لأفضل الممارسات

16:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
فازت بلدية دبي مُمثلة في إدارة المعرفة والإبداع بالمركز الأول في العالم، ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات لعام 2021، عن فئة الابتكار المؤسسي بتصنيف 7 نجوم، وهو التصنيف الأعلى ضمن هذه الجائزة المرموقة.
وجاء تحقيق البلدية لهذا الإنجاز الجديد، خلال مشاركتها في أعمال المؤتمر السابع لتميز الأعمال في نيوزيلندا، حيث عرضت تجربتها في إدارة الابتكار والمعرفة، وتهدف إلى تحقيق أهداف الاستراتيجيات الوطنية للابتكار واستراتيجية الابتكار والمعرفة في البلدية، لتؤكد التزامها بدعم الابتكار في أعمالها وتعزيز قيم الريادة.
وأكد المهندس داوود الهاجري، المدير العام للبلدية دبي أن الدائرة، عملاً بتوجيهات القيادة الرشيدة، مستمرة في سعيها لتحقيق أرقى مستويات التميز في الأداء، وتبني أفضل الممارسات واستحداث مسارات جديدة تشجع الابتكار، وتدعم الأفكار الخلاقة بما يواكب توجهات دبي نحو المستقبل.
وقال «فوز البلدية بالمركز الأول، شهادة جديدة نعتز بها وتحفزنا على مزيد من العمل والعطاء للحفاظ على هذا المستوى الراقي من التميز، وتؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح في أداء رسالتنا».
وتهدف الجائزة إلى تكريم المؤسسات صاحبة الإنجازات والمساهمات الريادية، الرامية إلى ترسيخ ثقافة الابتكار في جميع جوانب عملياتها، والارتقاء بالممارسات العالمية في مجال الابتكار. وتضمنت معايير تقييم الجائزة: القيادة والتخطيط الاستراتيجي، والتدريب وتوظيف الابتكار والتطوير المستمر، وأدوات وأساليب الابتكار، وإدارة الأفكار وأفضل الممارسات، والمرافق والموارد، ونشر ثقافة الابتكار بين الموظفين، والعلاقات مع الشركاء من خلال بناء شبكات التواصل الداخلي والخارجي بشكل فعّال، وأخيراً قياس أداء الابتكار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"