عادي

صيدلية «أستر» تحصد جائزتين مرموقتين من «دبي لتميّز الأعمال»

13:37 مساء
قراءة دقيقتين
دائرة التنمية الاقتصادية بدبي

دبي: «الخليج»

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، نظمت دائرة التنمية الاقتصادية، عبر تقنية الاتصال المرئي، الحفل السابع والعشرين لتوزيع «جوائز دبي للتميز في الأعمال» في عام 2021.

وقد حصلت صيدلية «أستر» على جائزة دبي للجودة في الرعاية الصحية، لجهودها المستمرة والحثيثة في أن يكون التميز عنصراً جوهرياً في جميع عملياتها لضمان الاستدامة المتعلقة بالناس والكوكب والأرباح. وتسعى الصيدلية أستر منذ نشأتها قبل 32 عاماً، إلى التطور كل يوم عبر وضع رفاهية العملاء ضمن أولوياتها القصوى.

وخلال السنوات الخمس المنصرمة، حققت الشركة تحسينات مستمرة في مختلف الإدارات، لتستحق هذه الجائزة المرموقة. يذكر أن للجائزة معايير تقييم صارمة تشمل مبادرات إدارة الجودة، وتقييم المخاطر، واستراتيجية العلامة التجارية، والشراكات والموارد، والعمليات التنظيمية، والمنتجات والخدمات، والنتائج التي تحققها جميع هذه الأعمال والممارسات لنيل رضى العميل، فضلاً عن الأعمال والمجتمع والناس. ومنذ عام 2010، حصلت عدة أفرع من صيدليات أستر على جائزة التميز في الخدمة من برنامج دبي للخدمة المتميزة عاماً بعد عام.

وللمرة الرابعة، أعلنت الشركة عن فوزها في قطاع الصحة والعافية. وتعليقاً على التكريم، قالت أليشا موبين، نائبة المدير العام للشركة «صيدلية أستر تعمل وفق فلسفة: الصحة هي السعادة. وتنعكس هذه الفلسفة في جميع جهودنا لتحقيق السعادة في الحياة لموظفينا وعملائنا على حد سواء». ويُضيف بالاسوبرامانيان، الرئيس التنفيذي «مع وجود 223 صيدلية في دول مجلس التعاون، منها 200 في الإمارات، كانت جهودنا للتميز في خدمة العملاء والسلامة واضحةً وملموسة عبر السنين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"