عادي
مزود بتقنيات الجيل الخامس و«واي فاي 6»

«فارنك» تدشن مركز القيادة التشغيلي في جبل علي

17:26 مساء
قراءة دقيقتين
خلال افتتاح غرفة القيادة والتحكم الجديدة
خلال افتتاح غرفة القيادة والتحكم الجديدة

دبي: «الخليج»
كشفت شركة «فارنك» التي يقع مقرها في دولة الإمارات، أمس الأحد، النقاب عن غرفة القيادة والتحكم الجديدة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتقع في قرية «فارنك»، وهي مركز سكن الموظفين الجديد للشركة في منطقة جبل علي.
ستكون «فارنك» من خلال «مركز القيادة التشغيلي المزود بتقنية الجيل الخامس وتقنية «واي فاي 6» قادرة على الاستفادة من عرض النطاق الترددي المتزايد وزمن الانتقال المنخفض للغاية والأمن المحسن لربط الأصول من مواقع متعددة؛ بحيث يمكن مراقبتها وإدارتها مركزياً.
ويسمح ذلك لـشركة فارنك بإطلاق التطبيقات المتصلة والتحويلية للتكنولوجيا التي لا تدعم عملية التحول الرقمي لإدارة المرافق فحسب؛ بل توفر أيضاً كفاءة محسّنة؛ إذ يتم تحقيق ذلك من خلال مفهوم القوى العاملة والعملاء المتصلين رقمياً، إلى التدفق الداخلي للحلول المتقدمة تقنياً والفعالة من حيث التكلفة من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء والسحابة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي من بين العديد من التقنيات الأخرى.
وقال فرانك إيجمان، قنصل عام سويسرا في دبي بعد قيامه بجولة في قرية فارنك وافتتاح غرفة القيادة والتحكم الجديدة فيها: «لقد أعجبت بشكل خاص بالنهج المبتكر الذي اتبعته فارنك من خلال تطوير تقنيتها الخاصة المصنوعة في سويسرا، ومما يثير الإعجاب أيضاً، الطريقة التي يتم بها استخدام هذا النهج، والتي لن تؤدي فقط إلى تحسين كفاءة التكلفة فحسب؛ بل ترفع من رفاهية الموظفين وتدعم عملية الاستدامة في جوهرها، ويعد هذا أكبر مثال على استخدام أحدث التقنيات السويسرية في أفضل حالاتها».
سيوفر حل هايتك 4.0 من فارنك لعملائه مبالغ كبيرة من المال إلى جانب الكفاءات التشغيلية والاستدامة؛ حيث قدرت الشركة أنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 17% من تكاليف القوى العاملة بعد نقل الإدارة التشغيلية التقليدية لإدارة المرافق إلى الإدارة الذكية لحل هايتك.
وقال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة «فارنك»: «يمكن للنظام المركزي خلال ساعات العمل من إدارة مواقع متعددة، في حين قد يتطلب تشغيل نظام إدارة المباني التقليدي قد يتطلب سلسلة من المشغلين في كل مبنى، إضافة إلى ذلك، قد لا يكونون خبراء في كل جانب من جوانب إدارة المرافق وربما لن يتمتعوا بميزة قياس أداء الممتلكات».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"