عادي

أنحف هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس

18:58 مساء
قراءة دقيقتين
ثقغقف
دبي: «الخليج»

أطلقت موتورولا، ما يعتقد أنه أنحف هاتف ذكي في فئته بتقنية الجيل الخامس، ضمن عائلة هواتف edge «موتورولا إيدج 30» الذي يأتي بسمك 6.79 مم.
منحت موتورولا الهاتف الجديد أيضاً مظهراً لافتاً، مع أنماط دقيقة تشبه الجواهر تتغير أثناء إمالة الهاتف من جانب إلى آخر، من أجل مظهر أكثر أناقةً وعمقاً.
يأتي هاتف «موتورولا إيدج 30» بنظام كاميرا قوي بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة FHD + OLED فائقة النعومة وعالية الدقة بتردد 144 هرتز، وحجم 6.5 بوصة، وصوت Dolby Atmos غامر متعدد الأبعاد والقوة، ومنصة Snapdragon 778G + 5G الفعّالة.
ميزات الكاميرا
يتميز هاتف «موتورولا إيدج 30» بمستشعر كاميرا واسع للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مُخصصة بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا موتورولا عالية الدقة والأكثر تقدماً بدقة 50 ميجابكسل، والتي تستخدم المعيار الرائد الجديد للتركيز التلقائي، والتركيز الفوري لجميع البكسلات Instant All Pixel Focus. في حين تستخدم تقنيات التركيز التقليدية حوالي 3% من البكسلات، تستخدم تقنية التركيز الفوري لجميع البكسلات 100% من البكسلات في الأنماط الرأسية والأفقية للحصول على أداءٍ أسرع وأكثر دقة في أي إضاءة، وتمكنك من التصوير بدقة بكسل أعلى بـ 32 مرة.
كما تشمل مزايا الكاميرا الأخرى القدرة على التقاط تفاصيل دقيقة في النهار، وفي الليل، تسمح الكاميرا بدخول المزيد من الضوء من خلال الجمع بين كل أربعة بكسلات في بكسل واحد فائق الضخامة. إضافة إلى ذلك، تعمل ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) على التخلص من الاهتزازات غير المرغوب فيها، ما يجعلك مستعداً لالتقاط أفضل الصور بطريقة جديدة تماماً. كما يمكنك تسجيل مقاطع فيديو HDR10 بأكثر من مليار درجة من الألوان، لتلتقط لحظاتٍ أكثر واقعية من قبل.
لا يحل هاتف «موتورولا إيدج 30» محل استخدام تقنية 5G الرائعة والسرعات لعمر بطارية قصير فحسب، فقد صُممت البطارية القوية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة، لتدوم وتدعم الميزات لمحرك الهاتف. إذا كنت بحاجة إلى طاقة سريعة، يمنحك نظام TurboPower 30 ساعاتٍ طويلة من الطاقة في 5 دقائقٍ من الشحن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"