عادي

تمديد مبادرة «من أطفال الإمارات إلى أطفال العالم»

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة عن تمديد مبادرته الإنسانية «من أطفال الإمارات إلى أطفال العالم» التي تسعى إلى جمع أكبر كمية من الألعاب وإيصالها مباشرة إلى الأطفال المحتاجين.

وجاء التمديد نتيجة لما شهدته المبادرة من تفاعل وإقبال كبير من المتبرعين الكبار والصغار وصولاً إلى أهدافها التي من بينها الوقوف مع أشقائهم الأطفال في كافة بقاع الأرض وتوفير متطلباتهم الأساسية ودعم الشرائح الفقيرة ونشر ثقافة العطاء بين الأطفال.

وقالت الريم بنت عبد الله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، إن إطلاق المبادرة التي وجهت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، يؤكد اهتمام وحرص سموها على الطفل أينما كان، مضيفة أن هذه المبادرة تأتي استكمالًا لمجموعة من المبادرات الإنسانية والإغاثية التي تبنتها القيادة الرشيدة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأوضحت الفلاسي أنه باستطاعة الراغبين وضع تبرعاتهم في الصندوق المخصص لهذه المبادرة في المشرف مول وديرفيلدز مول بأبوظبي ابتداء من اليوم ولغاية نهاية أغسطس المقبل، وسيتم توزيع صناديق التبرعات لاحقاً بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر على جميع إمارات الدولة وفي أكبر المراكز التجارية مثل (بوابة الشرق مول، غاليريا مول، ياس مول، مارينا مول، دبي مول، مردف سيتي سنتر، العين مول، رأس الخيمة مول)، داعية الجمهور إلى المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية والخيرية والتبرع قدر المستطاع لرسم البسمة والأمل في وجوه الأطفال. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"