عادي

«أبوظبي للجودة» يحقق مؤشرات نموّ إيجابية في خدماته

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سجل «مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة»، نتائج إيجابية خلال الربع الثاني من عام 2021، وحققت قطاعاته إنجازات نوعية، وفقاً لاختصاص كل قطاع، ما أسهم في دعم القطاعات الحيوية بالإمارة العامة والخاصة، فضلاً عن الحفاظ على سلامة المجتمع وتحقيق عدالة الأسواق، بتقديم خدمات أكدت جودة المنتجات المتداولة في الأسواق، واستمرارية الزيارات الميدانية التي حدّت من الغش التجاري.
وأكد الدكتور هلال الكعبي، الأمين العام للمجلس، إن برامج المطابقة التي يقدمها المجلس والمتخصصة في تطوير كفاءة العاملين في مجالات العمل المختلفة دعمت عمل الشركاء، للحدّ من الأضرار الناتجة عن استخدام العمالة غير الماهرة، وتطبيق تلك البرامج، انعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني، بتوفير عمالة ماهرة تعمل وفقاً للمعايير العالمية.
وأشار إلى الكثير من البرامج والخدمات التي عززت أداء عمل القطاعات الحيوية في الإمارة وأسهمت في ترشيد استهلاك الطاقة، والحدّ من الأضرار البيئية، وضمان توفير بيئة اقتصادية مريحة للنمو في جميع القطاعات.
وأكد استمرارية عمل المجلس وقطاعاته المختلفة في تطوير منظومة عملهم، والارتقاء بمعايير الجودة السلامة ورفع كفاءة العاملين في المجالات المختلفة. وحققت القطاعات التشغيلية للمجلس نتائج مهمة.
وواصل مختبر الفحص المركزي تفوقه في تقديم خدمات الفحص خلال الربع الثاني لعام 2021 في مختلف مجالات العمل مما أسهم في الحفاظ على جودة المنتجات المعروضة في الأسواق والمواد والأجهزة المستخدمة في قطاعات العمل المختلفة.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"