عادي

«باشن آند جلوري» لجودلفين يتألق في مضمار جودوود

22:25 مساء
قراءة دقيقتين
  • سعيد بن سرور: سباق بادن بادن الوجهة المقبلة


متابعة: أحمد عزت

واصلت خيول جودلفين تفوقها في الميادين كافة، وهذه المرة حقق «باشن آند جلوري» الفوز في رابع أيام مهرجان جلورياس جودوود، بمضمار جودوود الإنجليزي، وقد نجح في تحقيق الفوز بسباق كوينز بليز جلورياس ستيكس (ج3)، لمسافة 2400 متر، بإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور وقيادة الفارس أويشين ميرفي.

والفوز هو الثالث للجواد «باشن آند جلوري» على التوالي، وهذه المرة جاء على المسافة الأطول عقب فوزين حاسمين حققهما على مسافة 2000 متر في سباقي هانديكاب.

وشهد السباق منافسة حادة في الأمتار الأخيرة، وكانت الكلمة الأخيرة فيها لممثل جودلفين الذي انتزع الفوز بفارق عنق عن صاحب المركز الثاني «يوكن جلين».

وقال المدرب سعيد بن سرور:«لقد تحسن الجواد في آخر ثلاث مشاركات له، قبل السباق لم أكن متأكداً بشأن الأرضية، لكنه تعامل معها بشكل جيد، وجهتنا الآن سباق بادن بادن (ج1) في ألمانيا في سبتمبر المقبل، لقد كان دائماً جواداً محبوباً رغم تعرضه لمشاكل صغيرة عرقلته لبعض الوقت».

وعلى خط متصل، تألق مهر شادويل «بعيد»، والذي أضاف فوزاً جديداً لسجله الذي لم يعرف الهزيمة، في سباق بونهامس ثوروبريد ستيكس (ج3)، بإشراف وليام هاجاس وقيادة جيم كرولي، حيث اكتسح السباق بفارق كبير بلغ 6.5 طول عن أقرب منافسيه، ليحقق فوزه الخامس على مسافة الميل، وحل بالمركز الثاني «الدراما» بشعار الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، بإشراف فاريان وقيادة أتزيني.

وبنفس شعار شادويل، أكمل «ميداني» الثلاثية الإماراتية، بفوزه في سباق جولدن مايل هانديكاب، لمسافة الميل، بإشراف مارك جونستون وقيادة جيم كرولي، ليعود الجواد البالغ من العمر خمس سنوات، ابن الفحل «دباوي» لسكة الانتصارات بعد غياب في مشاركاته الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"