عادي

مليحة يطلق دورة «الإداري المحترف» بمشاركة نادي البطائح

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الخاصوني وعاشور وعبدالعظيم مع المشاركين في الدورة

أطلق نادي مليحة الرياضي دورة متخصصة تحت عنوان (الإداري المحترف) والتي تتلاقى مع جهوده في تطوير أداء الكوادر الرياضية الإدارية وتحقيق الغايات المنشودة من منظومة رياضية ناجحة.

وجرى إطلاق الدورة التي تتواصل على مدى يومين بالتعاون والتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي في حكومة الشارقة، وبمشاركة نادي البطائح الذي لبى دعوة نادي مليحة لاستفادة كوادره من الورشة التي انطلقت في مقر النادي.

قدم الدورة نبيل عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير في مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور محمد عبد العظيم محمود رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي في مجلس الشارقة الرياضي.

ورحب محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي بالمحاضرين والمشاركين، مؤكداَ حرص نادي مليحة على مواصلة سعيه لتطوير أداء الإداريين باعتبارهم عنصر قوة في نجاح الفريق الرياضي.

ومن شأن الدورة التي ينظمها نادي مليحه أن تشكل منصة هامة للمضي قدماً في تطوير الكوادر البشرية العاملة مع الفرق الرياضية وإكسابها أرقى الخبرات وفقاً لأحدث المعايير والأنظمة العالمية المتبعة في عالم الرياضة ارتكازاً على محاور الدورة وما سيقدم بها من معارف وعلوم ومهارات عديدة من قبل خبرات المحاضرين من مجلس الشارقة الرياضي.

وتعمل دورة الإداري المحترف على تعزيز استدامة النشاط الرياضي في نادي مليحة وكذلك من خلال المشاركة المتميزة من نادي البطائح لما لذلك من أثر مهم في إتقان العمل الإداري الاحترافي الذي لا يقل أهمية عن عمل الكوادر الفنية والأجهزة الأخرى المرتبطة بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"