عادي

نادي مليحة يحتفل بيوم المرأة بلقاء نسائي

10:10 صباحا
قراءة دقيقتين
نادي مليحة يحتفل بيوم المرأة بلقاء نسائي
نادي مليحة يحتفل بيوم المرأة بلقاء نسائي
نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي، لقاءً نسائياً مميزاً احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، حيث شهد مقر النادي توافد عدد كبير من السيدات والفتيات للمشاركة في هذه الفعالية الرائعة.
تفاعل ملحوظ ومشاركة مثمرة، تمثلت في تجمع السيدات والفتيات من مختلف الأعمار والفئات العمرية في نادي مليحة، حيث عكس حضورهن تفاعلًا كبيراً مع الفعاليات المتنوعة التي تم تنظيمها، وعكس كذلك إقبالهن ومشاركتهن الدور الكبير والنشط الذي تلعبه المرأة الإماراتية في المجتمع واهتمامها بالأنشطة الثقافية والاجتماعية، لاسيما في ظل حرص نادي مليحة الثقافي الرياضي على طرح الفعاليات المجتمعية والتي تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإيلاء المجتمع الأهمية في مختلف البرامج.
اللقاء والحضور الكثيف من قبل السيدات أتاح مجالاً لإحياء التراث والهوية في إطار تلك المناسبة الوطنية التي أسهمت بفقراتها في تعزيز الهوية الوطنية، والمساهمة في تعزيز التواصل بين الأجيال وتعزيز قيم التآخي والمحبة في المجتمع، كما عكس لقاء نادي مليحة الثقافي الرياضي للسيدات والفتيات إشراقة لبيان دور المرأة الإماراتية، وتجمعهن حول منصة تفاعلية تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بينهن وتعزيز دورهن في المجتمع.
وشملت الفعاليات ورشاً في الرسم وتلوين الخزف، مما أتاح للحاضرات فرصة التعبير الإبداعي عن أنفسهن من خلال الفنون التشكيلية، كما تضمن اللقاء مسابقات ثقافية ورياضية تهدف إلى تحفيز الروح المنافسة وتعزيز الروح الرياضية بين الحاضرات.
ولم يقتصر اللقاء على الفعاليات الثقافية فقط، بل شمل أيضاً فقرات مصاحبة للأطفال والفتيات بما في ذلك مرسم حر وألعاب ترفيهية تهدف إلى تعزيز التفاعل والمرح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvuafpwt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"