عادي

نادي مليحة يختتم بنجاح ورشة العصف الذهني

12:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت بنجاح ورشة العصف الذهني التي نظمها نادي مليحة الرياضي في مقره؛ بهدف تعزيز علاقته مع المؤسسات المحلية في منطقة مليحة.

شهدت الورشة مشاركة أكثر من 10 دوائر ومؤسسات محلية، إلى جانب حضور مسؤولين ومعنيين من النادي، ما أضفى على الفعالية أهمية كبيرة.

ضمت الجهات المشاركة في الورشة مجلس بلدي منطقة مليحة وبلدية مليحة، إلى جانب هيئة الشارقة للتعليم الخاص، ومجالس ضواحي الرحمانية والبستان، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقنوات الوسطى والشارقة الرياضية، إضافة إلى المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع المنطقة الوسطى وجامعة الشارقة فرع الذيد.

قُدمت الورشة من قبل المحاضر خالد صلاح، الذي يشغل منصب مدير عام معهد التنمية والابتكار للتدريب الإداري. وحضرها سلطان علي الخاصوني الكتبي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، إضافة إلى عدد من المعنيين والكوادر وأعضاء النادي.

شهدت الورشة تفاعلاً فاعلاً ومثمراً؛ حيث أسهمت في إثراء أفكار جديدة، وابتكار حلول مبتكرة؛ لتعزيز التعاون مع المؤسسات المحلية في منطقة مليحة.

وتمت مناقشة برامج متنوعة تشمل الجوانب الرياضية والثقافية والمجتمعية، فضلاً عن جذب الموهوبين من الأحياء المحلية، ودعم اللاعبين.

تناولت الورشة أيضاً استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الإعلامي، إضافة إلى تعزيز دور المجتمع المحلي وأولياء الأمور في عملية التطوير والمشاركة وزيارة النادي.

في ختام الورشة، قام سلطان علي الخاصوني الكتبي ومحمد سلطان الخاصوني بتكريم الجهات المشاركة في الورشة، إضافة إلى تكريم المحاضر والمشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ubvxcsh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"