عادي

مدن ياس الترفيهية تحتفل باليوم العالمي للأفعوانيات

16:22 مساء
قراءة دقيقتين
تستعد مدن ياس الترفيهية، للاحتفال باليوم العالمي للأفعوانيات، بباقة من الأنشطة والمفاجآت الاحتفالية والعائلية المميزة، وذلك يومي 13 و14 أغسطس الجاري. ودعت كل من «عالم فيراري أبوظبي» و«ياس ووتروورلد أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز أبوظبي» محبي الحماسة والتشويق للمشاركة في هذه الاحتفالات، وقضاء أوقات فريدة على متن الأفعوانيات التي حققت العديد من الأرقام القياسية.
وسيكون ضيوف «عالم فيراري أبوظبي» من الأصدقاء والعائلات على موعد مع يوم حافل بالترفيه، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والمسابقات والموسيقى الاحتفالية في منطقة «فورمولا روسا»، كما ستتاح لهم فرصة التقاء الشخصيات المميزة والتقاط أجمل الصور. وبعد قضاء يوم حافل بالأنشطة الترفيهية والاحتفالية، يُمكن للعائلات والأصدقاء زيارة المطاعم المتنوعة والاستمتاع بتجارب الطعام المميزة، وتذوق المجموعة الواسعة من المشروبات الساخنة، وأصناف الكوكيز والحلويات التي تتميز بأشكال وتصاميم مستوحاة من الأفعوانيات. وتتوافر للضيوف الفرصة لاقتناء تشكيلة متنوعة من الهدايا والمنتجات الحصرية والمميزة التي تستوحي تصاميمها من الأفعوانيات لدى أكبر متجر تجزئة لعلامة فيراري على مستوى العالم.
ويمكن لضيوف «ياس ووتروورلد أبوظبي» الاستمتاع بأفعوانية «بانديت بامبر»، التي تعتبر أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط، والتي تنطلق بركابها في جولة فوق مدينة الألعاب المائية في أجواء من المرح والمؤثرات الخاصة التي تتضمن رشاشات ومدافع المياه والمؤثرات الصوتية وأضواء الليزر.
ويمكن للراغبين بقضاء أوقات فريدة مع المغامرات الترفيهية زيارة «عالم وارنر براذرز أبوظبي» وركوب أجمل الأفعوانيات المستلهمة من شخصيات الطفولة الشهيرة والمفضلة، كالانضمام إلى وايل إي. كايوتي في أفعوانية «فاست أند فيريوس» ومساعدته في الإمساك بروود رنر، أو اختبار أفعوانية «الدوران مع ذا ريدلر» المذهلة والملأى بالالتفافات والمنعطفات والحركات المفاجئة التي تحبس الأنفاس، أو الاستمتاع بالمطاردات الفريدة مع توم وجيري.
وتواصل مدن ياس الترفيهية، التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارتها وعملياتها التشغيلية، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، واعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"