عادي

اللجنة العليا الدائمة تبحث تطوير العمل الشرطي برأس الخيمة

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العُليا الدائمة قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع اللجنة العُليا الدائمة الثامن لعام 2021، عن بُعد، بحضور أعضاء اللجنة العُليا الدائمة في رأس الخيمة.

في بدء الاجتماع، رحّب رئيس اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة، بالأعضاء، مشيداً بجهودهم المبذولة وجهود فرق العمل التي ساهمت في تحقيق نتائج متميزة للأداء الشرطي والأمني في الإمارة، خلال النصف الأول من عام 2021.

تناول الاجتماع مجموعة من المحاور الهامة التي تدعم تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لكافة قطاعات الشرطة، مسلطاً الضوء على استعراض نتائج المؤشرات الوطنية والإستراتيجية عن النصف الأول 2021، وفقاً للتوجهات الحكومية، ومناقشة نتائج الشكاوى على مستوى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والاطلاع على نتائج تقارير مركز الشرطة في هاتفك، الهادف إلى تعزيز سرعة الاستجابة لبلاغات الجمهور.

وأكد اللواء ابن علوان، على كافة الأعضاء، ضرورة تحقيق الرؤية التي تطمح لها وزارة الداخلية، في جعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم في مجال الأمن والأمان والسلامة العامة، وبالتالي علينا جميعاً العمل بروح الفريق الواحد واستحداث الخدمات والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين وتطوير الأداء وتساهم في تحقيق الاستدامة والريادة لكافة القطاعات الشرطية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"