عادي

لا حوادث خطرة خلال المنخفض الجوي برأس الخيمة

02:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام شرطة رأس الخيمة رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي، أن الجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق الميدانية خلال المنخفض الجوي الأخير وما صاحبه من تساقط للأمطار على مختلف مناطق رأس الخيمة، أسهم في الحدّ من التأثيرات الناجمة عن هذا المنخفض على مختلف الصعد، وفي تحقيق صفر حوادث خطرة.

وجه رسالة شكر، إلى فرق العمل الميداني في الإمارة التي سهرت على أمن وسلامة أفراد المجتمع خلال المنخفض الجوي الذي تعرضت له الدولة خلال اليومين الماضيين. مؤكداً أن جميع الفرق كانت على درجة عالية من التواصل والتنسيق في ما بينها على مدار الساعة مما انعكس على نجاحها في التعامل مع المنخفض الجوي وتعزيز جودة الحياة والحفاظ على سلامة وممتلكات أفراد المجتمع ومستخدمي الطرق .

كما أكد أن مختلف الجهات المنظوية تحت فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي برأس الخيمة تمتعت بقدر عال من المسؤولية والجهوزية الكاملة ما كان له أكبر الأثر في نجاحها في التعامل مع المنخفض الجوي الذي ساد الدولة، مشيدا بالتزام الجمهور اللافت مع توجيهات فريق الطوارئ والأزمات والكوارث وتعليمات رجال الشرطة، ما حال دون وقوع حوادث خطيرة خلال أيام المنخفض الجوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rk6n7rm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"