عادي

مجسم بالشمع لبلقيس في «مدام توسو» بدبي

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
1

تفتح «مدام توسو» أبوابها قريباً لاستقبال الزوار داخل «بلوواترز» دبي؛ وأقامت حفلاً رسميّاً للكشف عن شخصية أول مجسم شمعي لها في الشرق الأوسط، وهو للفنانة بلقيس.

والتقت بلقيس لأول مرة بالمجسم الذي يمثلها في الحفل، وأعربت عن مدى فخرها وسعادتها بهذا الحدث، قائلة: «شعور كبير بالفخر والسعادة، كوني أول فنانة عربية تقف جنباً إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلني في الوجهة الأكثر جاذبية عالميّاً «مدام توسو» دبي. هذا المجسم الشمعي ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية التي تحاكي ببراعة مظهري وترسم ملامح شخصيتي بشكل استثنائي. لا يسعني الانتظار حتى يتمكن الجميع من زيارة تلك الوجهة الاستثنائية «مدام توسو» والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع واحدة من أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المرتقبة في العالم العربي.

يحتل المجسم الشمعي لبلقيس موقعاً متميزاً بين أشهر نجوم السينما والموسيقيين من جميع أنحاء العالم داخل غرفة الحفلات الخاصة بأهم وأشهر الشخصيات العالمية، ويمكن للضيوف أخذ الصور التذكارية إلى جانب المجسم الشمعي ثم الاستمتاع بحلبة الرقص التفاعلية المذهلة، والتباهي بقدراتهم على الرقص؛ حيث يعزف منسق الموسيقى «دي جي» أحدث الأغنيات والمقطوعات الموسيقية.

وقالت ساناز كولسرود مدير عام «مدام توسو» دبي: كم يسعدنا أن نعلن عن الحفل الرسمي لتقديم أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط، فذلك لمحة تشويقية من سحر الترفيه الاستثنائي الذي ستقدمه «مدام توسو» للزوار. بلقيس؛ هي من أهم أيقونات الموسيقي في المنطقة، ولا يسعنا الانتظار حتى يقابلها ضيوفنا ليقضوا أمتع الأوقات في عالم الأضواء والشهرة لدى الوجهة الأكثر جاذبية عالميّاً التي ستفتح أبوابها للزوار قريباً هذا العام.

يتمتع المجسم الشمعي لبلقيس الذي ينبض بالحياة بأدق التفاصيل؛ وبذل أمهر النحاتين لدى «مدام توسو» مجهوداً كبيراً؛ إذ سافروا بين دبي ولندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات وأمضوا ثلاثة أشهر في تصميم المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"