عادي

 إصابات بالجملة خلال الهزيمة القاسية لمونشنجلادباخ بالدوري الألماني

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مونشنجلادباخ ليفركوزن

برلين - أ ف ب
لم تنحصر الهزيمة التي مني بها بوروسيا مونشنجلادباخ ليل السبت/الأحد أمام باير ليفركوزن برباعية نظيفة في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم بالنتيجة وحسب، بل خسر أيضاً جهود مدافعه النمساوي شتيفان لاينر بسبب تعرضه لكسر في الكاحل.
وعكس المدير الرياضي لمونشنجلادباخ ماكس إيربل الوضع المعنوي للفريق الذي خسر أيضاً جهود مهاجميه الفرنسيين ماركوس تورام وألحسن بليا في تلك الهزيمة، بالقول: "هناك أيام تتمنى فيها لو أنك بقيت في المنزل".
وأفاد مونشنجلادباخ الأحد بأن لاينر تعرض لكسر في الكاحل وسيغيب "لفترة غير محددة".
وتعرض النمساوي للإصابة بعد تدخل داخل منطقة الجزاء من الوافد الجديد إلى ليفركوزن الهولندي ميتشل باكر قبيل استراحة الشوطين حين كان مونشنغلادباخ متخلفاً 0-2، لكن القائد لارس ستيندل فشل في ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه نتيجة هذا الخطأ.
ولا يبدو الوضع مطمئناً أيضاً بالنسبة لتورام الذي ترك أرضية الملعب بعد 20 دقيقة فقط على البداية، وسط مخاوف من تعرضه لتمزق في أربطة الركبة، وهو سيغيب أيضاً "حتى إشعار آخر" بحسب ما أفاد النادي الذي خسر كذلك جهود بليا بعد انطلاق الشوط الثاني بسبب التواء في الساق.
كما تعرض الجزائري رامي بن سبعيني الذي حل بدلاً من لاينر، لإصابة في الكاحل، لكنه تمكن من إكمال اللقاء الذي شهد أيضاً سقوط قلب الدفاع ماتياس غينتر في الشوط الثاني بعد إصابته بدوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"