عادي

الانضباط تعتبر الإمارات خاسراً امام الظفرة وتوقف ماجد ناصر

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي:"الخليج"
اجتمعت لجنة الانضباط بإتحاد الإمارات لكرة القدم ،الاثنين،برئاسة المستشار سعيد الحوطي،وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة،وحسن الشيباني، وعبدالله الحمادي،وسلمان الطويل،أعضاء اللجنة ، وشادي مدحت مقرراً.
وقررت لجنة الانضباط تخسير نادي الإمارات لمباراته مع الظفرة بنتيجة ( 3 - 0 ) لمشاركته لاعب لا يحق له المشاركة قانوناً في المباراة،وخسارة نادي مسافي لمباراته مع البطائح،وكذلك نادي سيتي لمباراته مع نادي التعاون للسبب ذاته،وتوجيه عقوبة لفت النظر  لنادي الإمارات لنزول أحد الأشخاص غير المخولين لأرض الملعب،وفرض غرامة مالية على نادي رأس الخيمة قدرها 100 ألف درهم لإنسحابه من مسابقة دوري الدرجة الأولى،وكذلك غرامة مالية على نادي الذيد قدرها ألفي درهم لتأخر نزول فريقه إلى أرض الملعب لمدة ست دقائق ، وذلك في مسابقتي دوري أدنوك للمحترفين والتصفيات التمهيدية المؤهلة لبطولة كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى.
وأوقفت اللجنة إيقاف ماجد ناصر لاعب نادي شباب الأهلي دبي مباراة،وتغريمه40 ألف درهم ، وذلك لتصريحاته ضد الحكام ، كما قررت منع  دانيل إياسيلا مدرب نادي بني ياس من مرافقة فريقه لمباراة واحدة وتغريمه 40 ألف للسبب ذاته .
ووجهت اللجنة عقوبة لفت النظر لنادي الوحدة لنزول فهد مسعود الجنيبي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم لأرض الملعب ، كما قررت منع حسين سهيل العبري مدير فريق نادي الجزيرة من مرافقة فريقه لمباراتين وتغريمه عشرة آلاف درهم لمخالفته اللائحة الاسترشادية للمخالفات والعقوبات .
وفرضت اللجنة غرامة مالية على نادي الشارقة قدرها 10 آلاف درهم لمخالفة لاعبيه لبروتوكول المباريات وذلك لإلقاء لاعبيه القمصان على الجماهير،وعدم التزام الجماهير بالتباعد الجسدي ولبس الكمامات والجلوس على المقاعد المخصصة ، ووجهت عقوبة لفت النظر لنادي الوصل للأسباب ذاتها عدا إلقاء القمصان على الجماهير.
واتخذت اللجنة قراراً بخسارة نادي الظفرة لمباراته مع نادي الإمارات في دور ي تحت 21 سنة لعدم استكماله الحد الأدنى من اللاعبين في المباراة( 20 لاعباً )، وعاقبت أندية خورفكان والشارقة والبطائح بعقوبة لفت النظر لمخالفتهم بروتوكول المباريات ، وذلك في مسابقات دوري المحترفين تحت 21 عاماً ودوري كرة قدم الصالات والرديف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"