عادي

عمومية «سيراميك رأس الخيمة» تنظر توزيع أرباح مرحلية

09:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
11

دعا مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة، المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد عن بعد من خلال تقنية الحضور الإلكتروني والتصويت الإلكتروني، يوم الاثنين 4 أكتوبر المقبل؛ للنظر في جدول الأعمال والذي يتضمن 3 بنود.
قرار خاص: النظر والموافقة على النظام الأساسي المعدل للشركة ليتوافق مع المرسوم بقانون اتحادي رقم 26 لسنة 2020 بشأن تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 2 لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية ودليل الحوكمة.

وتنظر العمومية في مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية نصف سنوية عن 30 يونيو 2021 بنسبة 10% من رأسمال الشركة (بواقع 10 فلوس لكل سهم بمبلغ 99.4 مليون درهم، حيث إن مناقشة هذا البند مشروطة بموافقة المساهمين على تعديل المادة رقم (58) من النظام الأساسي والتي تسمح للشركة بتوزيع أرباح سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية على المساهمين وفقاً لسياسة توزيع الأرباح و/أو القرارات التي يتخذها مجلس الإدارة وبالتالي وفي حال عدم موافقة المساهمين على التعديل المقترح فلن يتم النظر ومناقشة البند.
وتنظر العمومية في تعيينات أعضاء مجلس الإدارة بدلاً من الأعضاء المستقيلين: وهم الشيخ صقر بن سعود القاسمي بدلاً من خالد عبدالله يوسف آل علي، وفرح المزروعي – استيفاء لمتطلبات تمثيل المرأة في مجلس الإدارة - بدلاً من شيريش صاراف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"