عادي

قتل أسرته واحتفظ بالجثث..جرائم مروعة ارتكبها «سفاح قنا»

16:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تسببت جرائم «سفاح قنا» التي كشف عنها، عقب مقتله، الأربعاء، في إطلاق نار مع الشرطة المصرية، في حالة من الذعر بين المصريين، بعدما اتضح أن المجرم قتل زوجتيه وابنته واحتفظ بالجثث في المنزل دون دفن 125 يوماً، كما أنه مطلوب في 17 جناية، وعليه أحكام بالإعدام، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية.
التفاصيل المرعبة لجرائم سفاح قنا، باتت حديث الرأي العام المصري، بعدما أعلنت الشرطة مقتل «محمد ناصر» أو أبوفياض، وهو تاجر مخدرات، وعنصر إجرامي شديد الخطورة في قرية الأشراف بقنا، بعدما داهمت قوات الأمن منزله، وتبادلت مع المتهم المطلوب في17 جناية، إطلاق النار أسفرت عن مقتله.
وفوجئت الشرطة أثناء تفتيش مسكن المتهم، بمفاجأة مروعة، إذ عثرت على 3 جثث متحللة داخل المنزل، فضلاً عن ترسانة أسلحة في أرجاء المنزل. وكشفت التحريات، أن الجثث لزوجتيه وابنته، قتلهن المتهم، واحتفظ بجثثهن داخل المنزل قرابة 125 يوماً ولم يدفنهن، حتى تحللت جثثهن على بلاط المنزل. ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى الجامعة بقنا في أكياس بلاستيكية، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.
كما عثر أيضاً، على رجل سوداني مكبل في الأغلال، كان ينوي السفاح قتله قبل أن تنقذه الأجهزة الأمنية من الموت.
وبداخل المنزل عثر على ترسانة ضخمة من الأسلحة، ضمت مدفع آر. بي. جي ورشاشات، و8 بنادق، وقنابل يدوية، وقميصاً واقياً من الرصاص، إضافة إلى كميات من المخدرات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"