عادي

هدف في الدقيقة 96 يقود بني ياس للانتصار الأول

22:11 مساء
قراءة دقيقتين

الظفرة: محمد مصطفى

حقق بني ياس انتصاره الأول في دوري أدنوك للمحترفين بفوزه الخميس على مضيفه الظفرة 2-1، بعد هدف سجله «السماوي» في الدقيقة 96 عبر قائده فواز عوانة، وشهد جدلاً واسعاً، حين ألغاه الحكم أولبا بحجة لمسة يد على المهاجم السويدي إسحاق، قبل أن يحتسبه بعد العودة لـ«الفار».

واعترض فريق الظفرة كثيراً على الهدف، وقال السوري محمد قويض، مدرب «الفارس»، إن الهدف جاء بعد دقيقة ونصف الدقيقة من نهاية الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع.

وبهذه النتيجة رفع بني ياس رصيده إلى 4 نقاط، وتجمد رصيد الظفرة عند 3 نقاط.

وتقدم بني ياس بالهدف الأول عن طريق الصربي ساشا في الدقيقة 13، ونجح الظفرة في إدراك التعادل بهدف سجله لاعب «السماوي» عامر عبدالرحمن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 61، وسجل فواز عوانة هدف الفوز بتسديدة قوية.

بداية لبني ياس

وكانت البداية لفريق بني ياس الذي ضغط منذ الانطلاقة عن طريق الثلاثي سهيل النوبي وأبوناموس والوافد الجديد السويدي إسحاق، ونجح «السماوي» في تتويج ضغطه بهدف عن طريق المدافع ساشا الذي ارتقى عالياً مستفيداً من عرضية عامر عبدالرحمن، ووضع الكرة في الشباك.

وظهر الفريقان بصورة أفضل من مباراتهما الماضية، وشهدت الفترة بعد الهدف محاولات من الظفرة للعودة للمباراة و«السماوي» لتعزيز هدفه، وصدت العارضة كرة ديوب من عرضية أحمد علي وصلت إلى عصام العدوة سددها قوية أبعدها الظنحاني ببراعة إلى ركنية.

وبدأ «السماوي» الشوط الثاني بنفس سيناريو البداية لإضافة هدف ثانٍ، وحصل النوبي على فرصتين لم يتم استثمارهما بشكل جيد، في الوقت الذي واصل الظفرة تحرره وقام ببناء عدد من الهجمات توّجها بهدف التعادل برأسية «النيران الصديقة» لعامر عبد الرحمن بعد عرضية الجساسي.

وفي ختام المباراة اجتهد بني ياس لتحقيق الفوز الأول، وكان له ما أراد بتوقيع فواز عوانة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"