عادي

«العين للكتاب» يوفر منصة إلكترونية لمقتني الكتب

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي - «الخليج»

يطلق مركز أبوظبي للغة العربية، التابع لدائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، بالتعاون مع شركة توزيع، منصة البيع لمعرض العين للكتاب التي تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام الناشرين، لترويج الكتب التي يعرضونها في أجنحة المعرض الفعلية وبيعها.

انطلقت المنصّة، يوم أمس الاثنين، ما سيتيح الفرصة أمام الجمهور من مختلف أرجاء الإمارات للتسوّق افتراضياً، وإضافة مشترياتهم إلى عربة التسوّق والدفع بالطرق الإلكترونية. كما أنها تسهّل إيصال الكتب المشتراة عن طريق شركة «توزيع» إلى المشترين مباشرة في كل أنحاء الدولة مقابل رسم توصيل محدّد مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية من تغليف وتعقيم.

وتعد هذه الخطوة جزءاً من جهود مركز أبوظبي للغة العربية للوصول لأكبر عدد من القراء وتوسيع نطاق التفاعل مع الجمهور، وخصوصاً الفئات التي لا ترتاد معارض الكتب على العموم، أو الذين تحول ظروفهم دون زيارة المعرض طوال مدة إقامته.

تجدر الإشارة إلى أن معرض العين للكتاب يحتفي بالثقافة والأدب الإماراتي، ويستضف مجموعة واسعة من الكتّاب الإماراتيين لمناقشة تأثير البيئة الثقافية والاجتماعية المحلية على التنشئة الفكرية. ويتيح هذا المعرض فرصة فريدة أمام الجمهور، للتواصل المباشر مع الكتّاب الأكثر تأثيراً في دولة الإمارات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/e8ztry8u