عادي
تُسلط الضوء على دور التكنولوجيا الرقمية في الاستدامة العقارية

قمة سيتي سكيب العالمية في موقع «إكسبو دبي» 7و8 نوفمبر

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من فعاليات قمة سيتي سكيب العالمية (أرشيفية)
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة إنفورما ماركتس، أضخم جهة مختصة بتنظيم الفعاليات العالمية، عن مُشاركة نخبة من خبراء القطاع العقاري في قمة سيتي سكيب العالمية المباشرة التي تنطلق في نوفمبر المقبل لمناقشة المتطلبات المتغيّرة للمشترين وتحديد التحديات والفرص الماثلة أمام القطاع بعد أزمة كوفيد-19 وتسليط الضوء على أهمية الاستدامة المتنامية على أجندة القطاع العقاري.
وأشارت دنيا فادي، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات لدى بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز جلف بروبرتيز، إلى أن التغيرات الأخيرة في سلوكيات المشترين أدت إلى تعزيز الطلب على المجتمعات التي تدمج وظائف العيش والعمل والترفيه وتُبرز أهمية الاستدامة.
وتوقعت فادي أنّ تشكّل القمة، التي تنعقد يومي 7-8 نوفمبر 2021 في مركز دبي للمعارض في موقع حدث إكسبو دبي، عنصراً محورياً في جهود انتعاش القطاع العقاري في الإمارات بينما تتعافى من تداعيات الأزمة الصحية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت دنيا فادي: «أود أن يحظى المشاركون في القمة بفهم أكبر لإمكانات القطاع العقاري في الإمارات، لا سيما في دبي في خضم الأزمة الصحية، فضلاً عن التعرف على الفرص والتحديات وسلوكيات العملاء المتغيرة في ضوء الظرف العالمي الراهن».
وتناقش القمة دور التكنولوجيا في إعادة تعزيز الطلب على حلول العيش المستدامة، حيث يتوقع فرانكو أتاسي، رئيس قطاع البنية التحتية الذكية في شركة سيمنز الشرق الأوسط، أن تتمحور الحلول المستقبلية حول المُدن الذكية المتطورة رقمياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"