عادي

«سيتي سكيب» دبي يتحدث لغات العالم

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

معرض سيتي سكيب قاعات زعبيل تصوير يوسف الامير

معرض سيتي سكيب قاعات زعبيل تصوير يوسف الامير

دبي: ملحم الزبيدي

شهدت فعاليات اليوم الأول من معرض «سيتي سكيب» في دبي إقبالا ملحوظا من شتى الشرائح المعنية بقطاع التطوير والاستثمار العقاري سواء الشركات أو الجهات المعنية بالتمويل والوسطاء بالإضافة للمستثمرين والمشترين النهائيين من شتى دول العالم.

واستقطب الحدث العقاري الأبرز على مستوى المنطقة آلاف الزوار المهتمين باقتناص الفرص الاستثمارية وتملك عقار في إمارة دبي بالدرجة الاولى، حيث شهدت الاجنحة الاماراتية اقبالا كبيرا وبارزا مقارنة بالأجنبية منها.

بين الإنجليزية والعربية والروسية والفرنسية إلى الإسبانية والصينية، وغيرها من اللغات التي انتشرت كلماتها بين اروقة وأجنحة المعرض يعكس دليلا راسخا على الاقبال الدولي وتنوع المستثمرين والمشترين الجادين والذين اكتملت لديهم القناعة التامة بجاذبية وأهمية شراء منزل في دبي سواء للسكن او الاستثمار.

أثبتت أمارة دبي حضورها ومركزها بين أبرز الأسواق والمدن العالمية كبيئة مستقبلية آمنة تملك من المقومات والمعايير التي تضعها بين ابرز الوجهات الاستثمارية على المديين المتوسط والطويل.

وافتتح المهندس داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، الدورة ال 22 من معرض سيتي سكيب دبي، الفعالية الأبرز في القطاع العقاري على مستوى الشرق الأوسط، في مركز دبي التجاري العالمي حتى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، على العديد من المشاريع الجديدة في السوق لكبرى شركات التطوير العقاري، أمثال شوبا العقارية ودبي للاستثمار وأرادَ وداماك وعزيزي للتطوير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p5c42juw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"