عادي
عودة الوئام بين «البرغوث» ومدربه بعد «الاستبدال النادر»

ركبة ميسي تمنعه من خوض مباراة ميتز اليوم

15:35 مساء
قراءة دقيقتين
ميسي

يأمل باريس سان جيرمان مواصلة انطلاقته القوية في بطولة فرنسا لكرة القدم من خلال تحقيق فوزه السابع توالياً منذ انطلاق الموسم الحالي عندما يحل ضيفاً على ميتز صاحب المركز الأخير في المرحلة السابعة اليوم الاربعاء، بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض في مباراة القمة أمام ليون الأحد الماضي إلى إصابة تبين أنها عبارة عن كدمة في ركبته اليسرى، على أن تبين الفحوص لاحقاً مدة غيابه.

وحقق فريق العاصمة الفرنسية فوزاً صعباً 2-1 على ضيفه ليون في الرمق الأخير عندما سجل له مهاجمه الارجنتيني ماورو إيكاردي الذي دخل بديلاً أواخر المباراة هدف الترجيح في مباراة استحوذت على اهتمام النقاد لا سيما لحظة قيام مدرب الفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باستبدال مواطنه ليونيل ميسي في الدقيقة 76 وإشراك الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي بدلاً منه.

وفوجئ ميسي المنتقل إلى سان جيرمان الشهر الماضي قادماً من برشلونة بخطوة مدربه ورفض مصافحته لدى خروجه من أرضية الملعب وتوجه إلى مقعد اللاعبين الاحتياطيين حيث بدا عليه الذهول.

وأشارت بعض التقارير الى أن بوكيتينو أخرج ميسي لمعاناة الاخير من كدمة قوية في ركبته تعرض لها خلال تواجده في صفوف منتخب بلاده لخوض تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وبالفعل وصل ميسي في اليوم التالي (الاثنين) إلى مقر تدريبات سان جيرمان وهو يعرج وخضع للعلاج طوال الحصة التدريبية.

ونقلت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية عن مصادر داخل النادي أن بوكيتينو اجتمع مع ميسي وأن ملف هذه الحادثة أغلق تماماً.

استبدال نادر 

 ونادراً ما يتم استبدال ميسي خلال المباريات وبحسب شركة أوبتا للاحصائيات، فان ميسي خرج من الملعب في مباراة بيتية 18 مرة في 371 مباراة منذ عام 2010 عندما كان الأمر يتعلق بإصابته أو يكون فريقه قد حسم النتيجة في صالحه في وقت مبكر من المباراة. أما في صفوف الأرجنتين فأكمل جميع مباريات منتخب بلاده منذ عام 2014.

وخاض ميسي حتى الان ثلاث مباريات منذ انتقاله الى سان جيرمان من دون أن ينجح في افتتاح رصيده التهديفي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"