عادي

«عجمان للطوابع والعملات» يطلق دورته الثانية

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
افتتح الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الدورة الثانية من معرض عجمان للطوابع والعملات الذي تنظمه الدائرة، بالتعاون مع جمعية الإمارات لهواة الطوابع، بحضور صالح الجزيري مدير عام الدائرة، وممثلين من الجمعية، وبريد الإمارات، ووزارة الثقافة والشباب.
ويقام المعرض في مركز «سيتي سنتر عجمان» ويستمر حتى 25 الجاري، ويتضمن محاضرتين، الأولى عن هواية جمع الطوابع، والثانية خاصة بجمع العملات، كما يقام مزاد علني على الطوابع والعملات النادرة في 24 سبتمبر.
ويشارك في المعرض عدد كبير من العارضين والتجار، إضافة إلى الهواة، ويضم مجموعة كبيرة من العملات النادرة والطوابع البريدية التي تروي تاريخ وتطور الإمارات والمنطقة بشكل عام على مدى العقود الماضية.
وستكون المسكوكة الخاصة بإمارة عجمان والتي أطلقتها الدائرة مؤخراً بالتعاون مع مصرف الإمارات المركزي احتفالاً بمرور 40 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، معروضة ومتاحة للبيع خلال أيام المعرض.
ويشكل المعرض إضافة نوعية إلى قائمة المعارض والفعاليات التي تستضيفها إمارة عجمان؛ إذ تتطلع «سياحة عجمان» من خلاله إلى جذب المهتمين به والزوار، وذلك لتعزيز انتشار هذه الهواية الجميلة ودعم القطاع السياحي بشكل عام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"