عادي
إشادة آسيوية بكرة صالات الإمارات

شباب الأهلي يرد التحية للنصر

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شباب الأهلي سعداء بكسب الرهان

الشارقة: «الخليج»

أسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري الإمارات لكرة قدم الصالات عن فوز الظفرة على مستضيفه اتحاد كلباء 6-2، ورد شباب الأهلي التحية للنصر بتغلبه عليه 4-2.

وتعادل الحمرية مع البطائح 4-4، وحقق الشارقة الفوز الأول على حساب مليحة 5-3.

وكان النصر أقصى شباب الأهلي من نصف نهائي كأس الإمارات ليثأر منه «الفرسان» في قمة الدوري التي شهدت زخماً قارياً، حيث أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قيادتها للحكم الكويتي عبدالعزيز الصراف كي تكون بمثابة اختبار تقييمي له للانضمام للنخبة، وشارك معه طاقم التحكيم الاماراتي عبدالرحمن عبدالله، حكماً ثانياً، وخالد أحمد ثالثاً ووليد عبدالقادرميقاتياً.

وأثنى الإيراني موسوي مقيّم حكام كرة الصالات في الاتحادين الدولي والآسيوي بتطور مستوى اللعبة، وأشاد بالصافرة الإماراتية وقال: هناك جهود ملموسة من القائمين على أمر اللعبة وليس غريباً على التحكيم الإماراتي عبر حكمه المونديالي فهد بدر الحوسني أن يكون مواجوداً الآن في أكبر محفل عالمي وهو كأس العالم في ليتوانيا.

من جانبه، توجه الحكم الكويتي عبدالعزيز الصراف بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات على حسن الاستضافة والتنظيم، وخص بالشكر اتحاد الكرة ومجلس الشارقة الرياضي ولجنة كرة الصالات برئاسة عبدالملك جاني، وأشاد بجهود عبدالله الشحي مشرف عام حكام كرة الصالات الذي يقوم بدور الجندي المجهول في تطور التحكيم باللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"