عادي

«إكسبو 2020 دبي» راع لقمصان تدريب سيتي

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
REIAD MHREZ EXBO

كشف نادي مانشستر سيتي عن تعاون مع «إكسبو 2020 دبي» الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، وسيظهر شعار إكسبو 2020 على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021-2022.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي حصص تدريب يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من السيتي، حيث سيطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر. كما يشارك ممثلو النادي، إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم، في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

وسيظهر شعار إكسبو 2020، إضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي وعبر منصاته الرقمية. وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً هو الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الإلكترونية.

وقال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم: يساهم هذا التعاون في دمج معرض إكسبو 2020 ليكون جزءاً أساسياً من كل حصة تدريبية، وفي كل يوم مباراة حيث تبذل فرقنا كل جهدها لتحقيق النجاح هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"