عادي

«كريستيز دبي» المحطة الأولى في جولة «أونلي ووتش»

19:25 مساء
قراءة دقيقتين

تضمّ جولة الساعات العالمية «أونلي ووتش» 55 ساعة نفيسة تبرعت بها بعض العلامات التجارية العالمية المرموقة والحصرية، ومن المقرّر للجولة، بعد انطلاقها من موناكو، أن تتوقف في دبي ثم في طوكيو، وسنغافورة، وهونج كونج، وماكاو، قبل المزاد المزمع إقامته في مركز باليكسبو للمؤتمرات والمعارض في جنيف يوم 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

واجتمع عدد كبير من الرؤساء التنفيذيين إلى جانب ممثلين عن مجموعات مرموقة من العلامات التجارية في عالم الساعات، وصانعين مستقلين ورجال أعمال وممثلين عن وسائل الإعلام، على هامش معرض موناكو لليخوت، دعمًا لقضية إنسانية، وفي سبيل تشارُك الشعور السائد بالبهجة المرتبطة بالعطاء والتي لطالما اكتسبت مزيداً من الأهمية مع كل دورة جديدة من حدث «أونلي ووتش» العالمي البارز.

وقال لوك بيتافينو رئيس جمعية موناكو لمكافحة داء الاعتلال العضلي والمؤسس والمنظم ل «أونلي ووتش»: إن الدورة التاسعة من الجولة حافظت على الألق والقدرة على استقطاب الاهتمام بقضية إنسانية هادفة، مثلما كانت الدورات الأولى والأخرى التي تلتها. وأعرب عن شعوره بالفخر وهو يلمس التطوّر الذي شهدته هذه المبادرة على مرّ السنين، والفرق الذي استطاعت أن تُحدثه. وأضاف: استطعنا، بفضل الالتزام الذي تبديه العلامات التجارية والأفراد الذين يقفون وراء هذه المبادرة، جمع أكثر من 70 مليون يورو لدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج الأمراض العصبية والعضلية.

وقال ريمي جوليا مدير إدارة الساعات في «كريستيز دبي» وأحد كبار خبراء الساعات: لدينا شعور غامر بالإثارة في «كريستيز دبي»، نظراً لكونها الوجهة الأولى لجولة «أونلي ووتش 2021»، وهذا يمنح منطقة الشرق الأوسط ميزة تفضيلية لكونها أولى الوجهات التي سيعايِن المهتمون والخبراء فيها شخصياً القطع التي سوف تُعرض في المزاد بنهاية الجولة.

وقال محمد عبد المجيد صديقي رئيس قسم الشؤون التجارية لشركة أحمد صديقي وأولاده: إن جولة «أونلي ووتش» لعبت «دوراً أساسياً» في جمع أقطاب صناعة الساعات على أرضية واحدة وإلهام صانعي الساعات لابتكار ساعات فريدة عالية الجودة تدعم هذه المبادرة التي ساهمت في دعم الأبحاث العلمية حول مرض «الحثل العضلي الدوشيني»، ويسعدنا المساهمة في «أونلي ووتش 2021» بالشراكة مع كريستيز، ونتطلع إلى عرض تشكيلة الساعات الفريدة أمام عملائنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"