مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مستشفى سليمان الحبيب

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تقدم باقات خاصة لزوار إكسبو 2020

08:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ww

ترحب مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بجميع زوار إكسبو 2020، والتزاماً بدورها ومكانتها كأول مقدم رعاية صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم المجموعة باقات رعاية صحية خاصة لزوار إكسبو ليتمكن الجميع من الاستمتاع برحلة آمنة وصحية في دبي.
من المتوقع أن يغير إكسبو 2020 قواعد اللعبة في دولة الإمارات والدول المجاورة، حيث يجمع العالم معاً على منصة واحدة ويعزز المساعي العالمية في تجاوز تداعيات الجائحة. لذا تتطلع مجموعات الدكتور سليمان الحبيب الطبية بشغف إلى اغتنام هذه الفرصة لتقديم الرعاية الطبية للزوار والمقيمين بشكل يليق بمستوى المجموعة وخدماتها الطبية.
 

ee

تقدم المجموعة جميع خدمات الطوارئ والمرضى الداخليين في المستشفى المكون من 200 سرير في مدينة دبي الطبية والمعتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة، إضافة إلى وجود مركز طبي كامل في شارع الشيخ زايد في دبي.
كما يعمل لدى مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في الإمارات أكثر من 150 طبيباً استشارياً في أكثر من 50 تخصصاً رئيساً وتخصصاً فرعياً، حيث أن هذه الكوكبة من الأطباء يمتلكون مؤهلات عالية المستوى بدرجات علمية من أفضل وأشهر الجامعات الغربية. ومن أبرز الوحدات الصحية في المستشفى في دبي هما وحدتا مراقبة الصرع وجراحة القلب.
جميع عيادات المجموعة مفتوحة من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً، من السبت إلى الخميس لخدمة جميع المشاركين والزوار في المعرض. وقد أطلقنا 10 باقات خاصة تغطي الفحوصات الطبية والجراحة وتجميل الجلد والتي ستكون متاحة فقط خلال مدة إكسبو. تتمنى مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية لجميع زوار إكسبو إقامة سعيدة وصحية في دبي لتجربة لا تُنسى. 

لمزيد من المعلومات و الاستفسارات تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني  www.hmguae.com/ar
، كما يمكنكم متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أدناه:
فيسبوك:
https://www.facebook.com/HMGUAE/
إنستغرام:
https://www.instagram.com/hmguae/
تويتر:
https://twitter.com/hmg_uae

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"