عادي
أزاح الستار عن لوحة تصنيف النجوم لمراكز الشرطة

عمار بن حميد يشيد بدور «الداخلية» في استتباب الأمن والاستقرار

23:46 مساء
قراءة 3 دقائق

هنأ سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، المسؤولين في القيادة العامة لشرطة عجمان وموظفي مراكز الشرطة الشاملة الحاصلة على تصنيف 5 نجوم ضمن الدورة الرابعة لتقييم مراكز الخدمة في الدولة، وهي: مركز شرطة النعيمية الشامل ومركز شرطة المدينة الشامل ومركز شرطة الحميدية الشامل؛ وذلك تقديراً للجهود المبذولة من قبل رؤساء المراكز وفرق العمل التي عملت من أجل تطوير الخدمات وتسهيلها لإسعاد المتعاملين.

جاء ذلك خلال زيارة سموّه، أمس الاثنين، لمركز شرطة المدينة الشامل؛ حيث كان في مقدمة مستقبليه اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

وأزاح سموّه، خلال الزيارة، الستار عن اللوحة فئة الخمس نجوم التي حصل عليها المركز، ومن ثم تفقد مع مرافقيه أقسام المركز المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ حول الخدمات والتسهيلات المتميزة التي تقدم للمتعاملين.

وأشاد سموّه بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية في استتباب الأمن وبسط الاستقرار في ربوع الدولة كافة في ظل استراتيجية الوزارة التي تحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، معرباُ عن تقديره للتطور الكبير الذي تشهده وزارة الداخلية لمواكبة الطفرة التنموية التي تشهـــدها الـدولة والتـقــــدم التكنولوجي والمعلومـات فـي العالم؛ حيث استطاعت أن تواكب المستجدات الداخلية والخارجية بقيادة الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، والذي يتابع ميدانياً كل تفاصيل العمل اليومي ويبذل كل جهده للارتقاء بأداء العمل الشرطي من خلال توفير معينات العمل على أحدث مستوى، وتأهيل الكوادر العاملة في مختلف أجهزة الداخلية، وتهيئة الظروف المناسبة للقيام بدورهم الوطني على أكمل وجه.

وقام سموُه بجولة في مركز شرطة المدينة الذي يضم 140 موظفاً منهم 36 من موظفي الخدمة المتعاملين الذين يقدمون الخــدمات عبر 10 كاونترات خدمة، ويقدم 8 خدمات رئيسية ذات أولوية لينجز بنجاح أكثر من 25 ألف معاملة خلال العام الحالي بزمن تقديم خـدمة بلغ 5.54 دقيـقــة، وزمن انتظار 2.12 دقيقة بنسبة تحول ذكي وصلت إلى 68% لتبلغ نسبة سعادة المتعاملين في المركز 98%.

كما دشن اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية لوحة تصنيف خمس نجوم في مركز شرطة النعيمية الشامل، واطلع على إنجازات المركز التي أهلته للحصول على هذا التصنيف ويضم المركز 94 موظفاً منهم 10 من موظفي الخدمة المتعاملين الذين يقدمون 14 خدمة عبر 10 كاونترات خدمة لينجز بنجاح أكثر من 9000 معاملة خلال العام الحالي بزمن تقديم خدمة بلغ 3:24 دقيقة، وزمن انتظار 1.42 دقيقة بنسبة تحول ذكي وصلت إلى 97% لتبلغ نسبة سعادة المتعاملين في المركز 98%.

كما تم تدشين لوحة تصنيف خمس نجوم في مركز شرطة الحميدية الشامل بعد أن وصلت نسبة سعادة المتعاملين في المركز إلى 85% بجهود 160 موظفاً منهم 31 موظفي خدمة متعاملين ويقدم 8 خدمات عبر 10 كاونترات خدمة لينجز بنجاح أكثر من 8500 معاملة خلال العام الحالي بزمن تقديم خدمة بلغ 4.48 دقيقة وزمن انتظار 4.30 دقيقة بنسبة تحول ذكي وصلت إلى 80%.

وهنأ اللواء الركن خليفة حارب الخييلي العاملين بالمركز على هذا الإنجاز الذي يأتي ثمرة جهودهم في تطبيق معايير منظومة الأداء الحكومي المتميز.

وتوجه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله بأسمى آيات الشكر والتقدير للفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد على اهتمـــام سموّه ومتابعته للجهود المبذولة على مستوى القــيادات العامة للشرطة وإدارات وزارة الــداخلية في الارتقاء بخدمات المتعاملين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"