عادي

«الإمارات للدراجات» يحرز المركزين الثاني والثالث في سباق «تري فالي فاليسيني»

19:22 مساء
قراءة دقيقتين

أحرز سائقو فريق الإمارات للدراجات الهوائية نتائج مميزة صعدت به إلى منصات التتويج في النسخة المئوية من سباق تري فالي فاريسيني، والذي أقيم في إيطاليا على مسار بطول 196.7 كم انطلاقاً من بلدة بورستو أرسيتزيو وصولاً إلى فاريسي.

وانطلق تادي بوجاتشار في أداء هجومي مثالي مع وصوله إلى الساعة الثانية من السباق إلى جانب منافسه تيم ويلينز (لوتو سودال)، قبل أن يشكّلا معاً مجموعة متقدمة ويوسّعا الفارق بينهما وبين المجموعة الرئيسية، كما قدّم ديفيد فورمولو أداء قوياً في مجموعته التي تضمنت أربعة دراجين آخرين، ليتمكن السلوفيني بوجاتشار من الوصول إلى زميله فورمولو في المجموعة المتقدمة قبل 90 كم من خط النهاية.

وشهد السباق أجواء عاصفة تسبّبت بإحداث أضرار في عجلة دراجة بوجاتشار، ما اضطره إلى إبطاء سرعته في أكثر أجزاء السباق أهمية إلا أنه تمكّن من التقدم مجدداً وتقديم دعمه لزميله فورمولو، حيث عملا معاً إلى جانب مارك هيرشي على تقليص الفارق بينهم وبين المجموعة المتقدمة.

وانطلق الدراج الإيطالي فورمولو إلى جانب منافسه أليساندرو دي مارشي من فريق (إسرائيل ستارت أب نيشن) في منافسة حماسية بينهما في آخر 10 كم قبل خط النهاية، ولم يتمكن أحدهما من تجاوز الآخر قبل وصولهما إلى سباق السرعة النهائي، حيث انطلق دي مارشي ليجتاز خط النهاية ويفوز بالمركز الأول، ويليه فورمولو في المركز الثاني، ثم بوجاتشار الذي حل ثالثاً، بينما حل أليساندرو كوفي بالمركز التاسع.

ويواصل فريق الإمارات مشاركاته في السباقات الإيطالية، حيث توجه، الأربعاء، للمشاركة في سباق ميلانو - تورينو، قبل أن يشارك في سباق جران بيمونتي، الخميس، ثم سباق إل لومبارديا، السبت، والذي يعدّ المشاركة الأولى لتادي بوجاتشار في السباقات الكلاسيكية الكبرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"