عادي

فعاليات «إكسبو» تستقطب الآلاف من الزوار

20:13 مساء
قراءة دقيقتين
3720340

دبي: حمدي سعد

أسهم زخم فعاليات ووجهات «إكسبو 2020 دبي» الترفيهية والثقافية والمعرفية في توافد الآلاف من الزوار على موقع الحدث، أمس الجمعة، من جميع أنحاء الإمارات ومن السياح القادمين من الخارج، فيما مثلت العائلات النسبة الأكبر من الحضور، والتي ستكون السمة الأغلب لزوار الحدث خلال العطلة الأسبوعية من عمر الحدث على مدار 6 أشهر.

ورفعت الحملات الإعلامية والترويجية من وعي الزوار ومعرفتهم تجاه زيارة «إكسبو 2020 دبي»، من داخل وخارج الإمارات، للتمتع بالفعاليات والأجواء، كوجهة جديدة في دولة الإمارات لقضاء أفضل الأوقات، وزيارة أجنحة 191 دولة، والتمتع بفعاليات أكثر من 200 جهة مشاركة تعد المشاركة الأكبر في تاريخ الحدث العالمي.

واستقطبت الاستعراضات الترفيهية والغنائية، أمس الجمعة، والتي كان أبرزها حفل الفنان كاظم الساهر والمطاعم المتواجدة في أرجاء الحدث آلافاً من الزوار، إضافة إلى العروض الفنية والثقافية من عشرات الأجنحة المشاركة.

وساهم التنظيم وسهولة الوصول إلى «إكسبو 2020 دبي من جميع أنحاء الدولة في راحة الزوار للتنقل والاستمتاع بالزيارة وسط سعات كبيرة من المواقف الخاصة بالسيارات، أو الوصول عبر المترو، أو الحافلات التي تنقل الزوار مجاناً وبسلاسة تامة.

وتقوم فرق إدارة الحدث وفرق المتطوعين المدربة في «إكسبو 2020 دبي» بتوجيه الزوار إلى وجهاتهم وتعريفهم بالمواقف الأقرب لوجهاتهم في موقع الحدث، إضافة إلى تقديم المساعدة لتنقلهم داخل أرجاء الموقع بعدة طرق، كما يحظى كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة بعناية فائقة من هذه الفرق.

وصمم موقع «إكسبو 2020 دبي» عشرات الفعاليات والمواقع المبهرة بهدف تقديم تجربة زيارة لا تنسى، تبقى في ذاكرة الزوار لوقت طويل، والتي من أهمها الحدائق والشلالات المائية والمطاعم المشهورة وساحات المشاهدة والأنوار الليلية ووسائل المتعة المختلفة لكل الجنسيات المتواجدة على أرض الإمارات، أو القادمة من الخارج، ولكل الفئات العمرية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"