عادي

المخضرم موراي يوجه رسالة لمواطنه نوري بعد حصده لقب "إنديان ويلز"

16:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاميرون نوري

لندن - رويترز
كال آندي موراي المصنف الأول على العالم سابقاً المديح لمواطنه البريطاني كاميرون نوري بعد "إنجازه الاستثنائي" بفوزه ببطولة "إنديان ويلز" للتنس، قائلاً إن ثبات مستوى نوري خلال موسمه الرائع أثار إعجابه أكثر.
وكافح نوري يوم الأحد ليهزم نيكولوز باسيلاشفيلي 3-6 و6-4 و6-1 في نهائي بطولة إنديان ويلز ويصبح أول بريطاني يحرز اللقب.
وكان هذا الانتصار، الذي أدخل نوري قائمة أول 20 لاعباً في التصنيف العالمي لأول مرة، ثاني لقب يحققه اللاعب البالغ عمره 26 عاماً والنهائي السادس الذي يخوضه هذا العام.
وقال موراي عن نوري: "أعرفه منذ عشر سنوات وتدربت معه كثيراً وهو يعمل بكل جد. حقق إنجازاً رائعاً لكن ما يثير إعجابي أكثر هو ثبات مستواه خلال الموسم".
وتقدم نوري أيضاً إلى المركز العاشر في السباق على التأهل للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال في تورينو، والتي ستقام بين 14 و21 نوفمبر/تشرين الثاني.
وبدا أن مفاجأة في طريقها للحدوث عندما فاز باسيلاشفيلي صاحب التسديدات القوية بالمجموعة الأولى، لكن نوري استجمع قواه في المجموعة الثانية وكسر إرسال اللاعب الجورجي ليلجأ اللاعبان إلى مجموعة فاصلة.
وفي المجموعة الثالثة، كسر نوري الأعسر إرسال باسيلاشفيلي مبكراً وأنقذ ثلاث نقاط لكسر إرساله ليتقدم 3-0 بعد أن بدأ اللاعب الجورجي في ارتكاب أخطاء سهلة تحت الأضواء في صحراء كاليفورنيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"