عادي

تزويد «طرق الشارقة» بحلول رقمية

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية

أعلنت «اتصالات»، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في إمارة الشارقة، تقوم على أساسها بتقديم مجموعة من الخدمات والحلول الرائدة والذكية للهيئة، وبالشكل الذي يسهم في دعم وتعزيز جهودها في تحقيق النقل المستدام في الإمارة.

وبناء على هذه الاتفاقية ستقوم «اتصالات» بتزويد الهيئة بمختلف الخدمات والحلول الرقمية وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وبالشكل الذي يحقق جهود الهيئة وأهدافها المستدامة. ومن المقرر أن يبدأ الطرفان العمل في مشروع مشترك يتم من خلاله تلبية متطلبات هيئة طرق ومواصلات الشارقة التقنية الحالية والمستقبلية، وتحويل خدماتها إلى خدمات ذكية.

وقد قام كل من مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات الإمارات، بالنيابة عن «اتصالات»، ويوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة بالنيابة عن هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، بالتوقيع على الاتفاقية، وذلك على هامش معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2021، وبحضور مديري تنفيذيين من كلا الجانبين.

وقال عبد العزيز تريم، مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام شركة اتصالات في الإمارات الشمالية: «يأتي توقيع هذه الاتفاقية في سياق حرص شركة «اتصالات» على تمكين هيئة الطرق والمواصلات في إمارة الشارقة من الوصول إلى أحدث التقنيات والحلول الذكية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"