عادي

كلباء يحقق الفوز الأول في الدوري

21:10 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر تذوق اتحاد كلباء طعم الانتصار الأول هذا الموسم في دوري أدنوك للمحترفين بعد أن عجز عن ذلك خلال الجولات ال 6 الماضية، بالفوز المثير الذي انتزعه من ضيفه العروبة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما الخميس على ملعب كلباء في افتتاح مواجهات الأسبوع السابع.

وبهذا الفوز الذي يعد الأول في الدوري يرفع «النمور» رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجرع العروبة مرارة الخسارة الرابعة في المسابقة وبقي رصيده عند النقاط الثلاث.

لم يمهل «النمور» ضيفه العروبة أكثر من 31 ثانية فقط من انطلاقة المباراة قبل أن يدك شباك الحارس أحمد حمدان بهدف مباغت بقذيفة من الغيني عثمان كامارا مسجلاً ،أسرع هدف في دوري هذا الموسم، مستغلاً الكرة المحسنة في العمق من زميله البيروفي كارتاخينا.

الهدف المبكر أعطى أصحاب الأرض الثقة والاطمئنان وجعل الفريق يحكم قبضته على سير المباراة عبر شن سلسلة من الهجمات أبرزها كرة المهاجم الشاب أحمد عامر التي وقفت لها العارضة بالمرصاد .

ولم تكن لأخضر الفجيرة خطورة حقيقية على مدى ال45 دقيقة الأولى باستثناء الكرة التي تهيات للبحريني علي مدن في مواجهة المرمى وسددها خارج الثلاث خشبات، لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور بهدف.

كاد البرازيلي جيانلوكا أن يفاجئ كلباء بهدف التعادل مع انطلاقة الحصة الثانية من الركلة الحرة التي وقف لها القائم الأيسر بالمرصاد، قبل أن يرد «النمور» بالهدف الثاني عند الدقيقة 53 عن طريق أحمد عامر وصناعة المتألق كامارا القادم بنظام الإعارة من الشارقة.

في المقابل حاول العروبة العودة للمباراة من خلال التبديلات التي دفع بها المدرب فتحي العبيدي، وبالفعل نجح سعيد الرواحي في تقليص الفارق بهدف وحيد في الدقيقة 80 لكنه لم يكن كافياً لينتهي اللقاء بفوز اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف.

أدار المباراة الحكم محمد الهرمودي وعاونه على الخطوط جاسم عبدالله وصلاح سالم،وحميد الشامسي كحكم رابع .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"