عادي

فيرونا يقسو على لاتسيو بـ "سوبر هاتريك" نجل دييجو سيميوني

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فرض أودينيزي تعادلاً قاتلاً على مضيفه أتالانتا 1-1 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك ضمن منافسات المرحلة التاسعة،الأحد.

تقدم أصحاب الأرض بفضل الأوكراني روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 56، إلا أن أودينيزي ر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني برأسية من البرتغالي بيتو.

وفشل أتالانتا في تحقيق فوزه الثاني توالياً في "سيري أ" بعد رباعيته في مرمى إمبولي 4-1 في المرحلة السابقة، والخامس في هذا الموسم مكتفياً بتعادل ثالث وهزيمتين، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

لكنه تمكن أقله من البقاء أمام لاتسيو الذي تجمد رصيده عند 14 نقطة بتلقيه هزيمته الثالثة للموسم والأولى في ملعب هيلاس فيرونا منذ 2013 (1-4)، بالخسارة أمام الأخير بالنتيجة ذاتها وبهدف سجله تشيرو إيموبيلي (46) معززاً صدارته لترتيب الهدافين بثمانية أهداف، مقابل رباعية رائعة للأرجنتيني جوفاني سيميوني، نجل مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو سيميوني، في الدقائق 30 و36 و62 2+90.

وبات سيميوني اللاعب الثاني فقط في تاريخ هيلاس فيرونا الذي يسجل رباعية أو أكثر في الدوري الإيطالي بعد إيمانويلي ديل فيكيو (5 أهداف ضد سمبدوريا عام 1958) بحسب "أوبتا" للاحصاءات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"