عادي

«عزيزي» تعلن بيع 40 % من الوحدات في 3 مبانٍ في «ريفيرا»

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «عزيزي»، شركة التطوير العقاري، عن بيع 40 % من الوحدات السكنية في ثلاثة مبانٍ جديدة تطل على ضفاف البحيرة التي تم الإعلان عنها مؤخراً بطول 2.7 كيلومتر في مشروعها «ريفيرا»، المجمع السكني والتجاري المستوحى من البيئة المتوسطية ​​الفرنسية في مدينة محمد بن راشد.

وتتيح المباني الجديدة المكونة من 14 طابقاً فرصة العيش على ضفاف البحيرة في قلب دبي، وستوفر مجتمعة 252 استوديو، و 84 وحدة من غرفة واحدة، و 84 شقة من غرفتين، و 19 وحدة لمحال التجزئة، بإجمالي قدره 439 وحدة. وسيحتوي كل مبنى على حمام سباحة، ومناطق واسعة من المناظر الطبيعية الخلابة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنطقة للشواء، وملعب للأطفال، ومساحة لممارسة رياضة اليوغا.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «إن البيع السريع لهذه الوحدات لم يكن مفاجئاً لنا، لاسيما وأن البحيرة الجديدة تمثل عامل الجذب الرئيسي الذي يميزها عن غيرها. ويعتبر هذا المشروع شهادة على مكانتنا المرموقة في السوق، ومهمتنا الهادفة إلى المساهمة في تطور المشهد العقاري في الإمارات من خلال إنشاء مجمعات سكنية متميزة وعالمية المستوى، لتعزيز حياة المقيمين فيها».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"