عادي
مهرجان رائع في نادي الحبتور

هيسكث بطل الكأس الوردي لبولو السيدات

15:07 مساء
قراءة دقيقتين
حقق فريق هيسكيث الفوز على فريق «إناث الأسود» بأربعة أهداف ونصف مقابل أربعة أهداف «فارق التصنيف»، ليحقق فوزه الثالث على التوالي بالكأس الخيري للبولو للسيدات، والذي أقيم على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بالتعاون مع مؤسسة الجليلة وبرست فريندز الرائدة في زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
ونجح المهرجان الكرنفالي في تحقيق هدفه من خلال رسالة إلى الحشد الكبير للسيدات اللائي شاركن في هذا المهرجان المميز الذي تضمن إلى جانب المباراتين الاستعراضيتين، منطقة نزهة ذات طابع وردي، حيث استمتع الضيوف بالألعاب بأسلوب نزهة البولو، وقرية تسوق، وفحوصات مجانية للثدي من صحة دبي، وأنشطة مجانية للأطفال الصغار، وجوائز لأفضل الملابس للسيدات، ومسابقات مع جوائز قيمة والبحث عن الكنز.
وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور عن سعادته بما حققه اليوم الخيري من نتائج، خاصة من ناحية الرسالة المجتمعية التي هدفت للتوعية بمخاطر سرطان الثدي عند السيدات وتقديم الدعم والمشورة لهن.
وحول البداية القوية لموسم البولو، أبدى تفاؤله بموسم قوي بعد أن قدم اللاعبون المواطنون الصاعدون مستوى متميزاً من الأداء يبشر بمستقبل مشرق للعبة.
كما أقيمت مباراة سبقت المباراة النسائية جمعت بين «النخبة» من اللاعبين المواطنين الذين قدموا مباراة شبه «احترافية» شارك فيها فريقين، قاد الأول محمد الحبتور وضم الفريق رجا أبو الجبين وحبتور الحبتور وراشد بن دري، فيما قاد الثاني طارق الحبتور وضم الفريق خالد العمران وخالد بن دري ومحمد بن دري.
وقاد محمد الحبتور فريقه للفوز المستحق على منافسه بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد أن ظل متقدماً بأربعة أهداف دون رد حتى فرب نهاية الشوط الثالث، إلا أن فريق طارق الحبتور انتفض مع نهاية الشوط الثالث وفي شوط المباراة الرابع الذي تسيده ولم يسعفه الوقت للفوز.
وفي ختام المهرجان قامت د. مريم المنهالي وفاطمة الحمادي بتكريم الفريقين وأصحاب الألقاب والفائزات، حيث فاز الخيل «ماديل» وهز حصان أكاديمية الحبتور للبولو بجائزة أفضل خيل وتلقى الفائزون هدايا من Black Hound Sports Dubai وBiologique Recherche وThe Bunch Box.
كما استضاف النادي مزاداً خيرياً لصالح سرطان الثدي وشهد المزاد أعمالاً فنية جميلة من مجموعة Art Connects Women التي تبرعت بها Zee Arts Gallery، كما شهد المزاد عرض تذكارات قيمة في لعبة البولو موقعة من قبل نجوم البولو مثل بابلو ماك دونو، و10 حراس من عشيرة بيريز، وفاكوندو سولا، وألفريدو كابيلا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"