عادي

مشجعو توتنهام لزوجة كين: اطلبي منه الطلاق

14:19 مساء
قراءة دقيقتين
هاري كين لوابل


الشارقة: ضمياء فالح

تعرضت كيتي جودلاند زوجة نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين لوابل من التعليقات بعدما نشرت على حسابها في إنستجرام صورة لهما وهما يستعدان لسهرة بعد دقائق من نهاية مباراة الخسارة من مانشستر يونايتد بالثلاثة. وكتب أحد المشجعين لكيتي:«طلقيه، أول مرة يسهر فيها هذا الموسم»، وكتب آخر:«على الأقل هذه مناسبة ثانية يظهر فيها اليوم، رجاء قولي له ارحل لناد يريدك لأنه لم يعد محل ترحيب في توتنهام». وحاول بعض المشجعين الدفاع عن كيتي وكتب:«رجاء، ما يحصل في الملعب لا علاقة له بما يحصل خارجه. قولوا لهما إنهما ثنائي جميل». وعلق مصدر مقرب من كابتن منتخب إنجلترا:«هاري سيشعر بالغضب لأن المشجعين استهدفوا كيتي بهذا الشكل».
 وفي سياق متصل، سلطت الصحافة البريطانية الضوء على توقيع الإيطالي كونتي عقد 18 شهراً بواقع 13 مليون إسترليني سنوياً لتدريب النادي اللندني بأنه مؤشر على «عدم وجود ثقة» بين توتنهام وكونتي الذي رفض في الصيف تدريب الفريق وكتبت:«ما الذي تغير عن الصيف كي يوافق كونتي ؟ هل وعدوه بـ150 مليون إسترليني لشراء لاعبين ؟ لم يتغير شيء عن يونيو سوى أن توتنهام في المركز التاسع بـ5 هزائم هذا الموسم وبأهداف أقل من متذيلي الترتيب الثلاثة».
 وأكد التقرير وجود مشاعر غيرة دفينة في إدارة توتنهام من جاره وغريمه اللندني تشيلسي إذ إن كونتي ثالث مدرب سابق للغريم تشيلسي ( بعد بواش ومورينيو ) وأن المغامرة معه قد لا تنتهي على خير بسبب قوة شخصية كونتي وإمكانية تصادمه مع المدير التنفيذي دانييل ليفي بخصوص اتخاذ القرارات. بيد أن التقرير اعتبر فوز توتنهام، الذي لم يحرز اللقب المحلي منذ 1961، بكونتي ضربة لمانشستر يونايتد إذ سارع للتعاقد معه قبل أن يوجه اليونايتد أنظاره اليه ليكون خلفاً لسولشاير.

لعنة الملعب وطوق باراتيشي

وصفت الصحافة البريطانية طرد البرتغالي نونو اسبيريتو من منصبه بأنها لعنة الملعب الكبير الجديد إذ سمع نونو صفير 60 ألف متفرج في معقله وايت هارت لين بعد الخسارة من مانشستر يونايتد وهي نفس اللعنة التي أطاحت بالفرنسي أرسين فينجر من تدريب أرسنال وأضاف التقرير:«هدير المشجعين في الملاعب الكبيرة يبعث رسالة قوية للإدارة، إدارة توتنهام وعدت المشجعين بغناء النجمة أديل في افتتاحه لكنها فشلت في تنفيذ الوعد ولم يحصل المشجعون في النهاية إلا على مشاركة مغنية في برنامج أكس فاكتور، تماماً كوعود النجاح في الفريق». وسط هذه البحار المتلاطمة هناك طوق نجاة هو الإيطالي فابيو باراتيشي (43 عاماً) المدير العام الجديد الذي تم تعيينه في يونيو. نجح باراتيشي في تخليص الفريق من عبء أجور المصابين والعواجيز وباع توبي ألدرفيلد وموسى سيسوكو وايريك لاميلا وجو هارت وسيرج أورييه وداني روز واشترى بايرلويجي جوليني وايمرسون رويال وبريان جيل وبابي سار (الذي أعاره لميتز ). ويتشارك باراتيشي مع مواطنه كونتي الذي عمل معه في يوفنتوس في حدة الطباع والصراخ وقد ركض باتجاه النفق في الدقيقة 64 من مباراة الخسارة أمام اليونايتد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"