عادي

الوحدة يكمل عقد ربع نهائي كأس الرابطة

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو الوحدة يحتفلون بهدف أنخيل

أبوظبي: محمد مصطفى

تأهل الوحدة إلى الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين بفوزه على ضيفه خورفكان بهدف من دون رد، سجله خوس انخيل في الدقيقة 71، في مواجهة إياب الدور الأول التي جمعت الفريقين، الأحد، على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت 3-2 لمصلحة خورفكان، واستفاد الوحدة من تسجيله هدفين خارج ملعبه، ليتأهل إلى الدور المقبل لمواجهة النصر.

ويخوض «النسور» دور الترضية المقررة بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يلعب كل فريق مع منافسيه لتحديد المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر.

وجاءت المباراة بأفضلية واضحة لفريق الوحدة على مدار الشوطين، وانتهى الشوط الأول سلبياً، وشهد ضياع أخطر فرصتين في المباراة لمصلحة أصحاب الأرض عن طريق البرازيلي جواو بيدرو، تصدى زايد الحمادي حارس خورفكان للأولى، وتصدت العارضة لتسديدة اللاعب نفسه في نهاية الشوط.

وضغط الوحدة في الشوط الثاني ولكن صمود وتماسك دفاع النسور حال دون التسجيل، ومرت كرة بيدرو إلى جوار القائم وتصدى زايد الحمادي لتسديدة فابيو مارتينيز من خارج الصندوق.

وفك الوحدة شفرة خورفكان وسجل هدف الفوز عن طريق البديل الإسباني انخيل من هجمة منظمة، بعدما جهز له بيدرو الكرة وسددها يسارية في شباك الحمادي 71، وضاعت فرصتين للوحدة وفرصة للنسور قبل انتهاء المباراة بفوز الوحدة بهدف نظيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"