عادي

«موانئ دبي» تطرح 35 وظيفة شاغرة

02:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صورة من معرض رؤية الإمارات للوظائف

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي، توفير 35 وظيفة شاغرة في مختلف التخصصات خلال مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف المقام في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة زعبيل 3.

وأكد سلطان بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، أن مشاركة المؤسسة في معرض رؤية الإمارات للوظائف، من خلال توفير 35 فرصة عمل لأبناء دولة الإمارات، تأتي في إطار الحرص على دعم سياسات التوطين، وإعداد الخطط اللازمة لاستقطاب المواطنين المتميزين.

وأضاف: «تسعى المؤسسة من خلال مجموعة من السياسات والمبادرات الفاعلة إلى خلق بيئة عمل جاذبة للكوادر الوطنية، بما يدعم عملية التنمية المستدامة في الدولة ويتماشى مع رؤى القيادة الرشيدة في توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن وتأهيلهم، لتأدية دورهم في دعم المسيرة التنموية للدولة، بصفتهم الثروة الحقيقية للوطن على اختلاف موقعهم الوظيفي ومكان عملهم».

وأشار بن سليّم إلى أن مشاركة المؤسسة في المعرض تأتي في إطار تعزيز جهود التوطين لديها، لاسيما أن المعرض يستقطب شريحة واسعة من شباب وشابات الدولة من طلبة الجامعات والكليات والمعاهد حديثي التخرج، إضافة إلى الكفاءات القيادية والإدارية المواطنة في مختلف المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"