مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
BVLGARI

«بولغري» تستلهم مجموعتها الثانية من تشكيلة جنّة من جامع الشيخ زايد الكبير

10:20 صباحا
قراءة 3 دقائق
بولغري

لطالما كانت بولغري في الصدارة في صنع المجوهرات المميزة ولا يكمن تميزها في جودة التصنيع فحسب بل يشمل هذا التفرد جوانب عديدة ابتداءً من القصة وراء هذا التصميم وحتى لمعانه وتألقه في منافذ بيع بولغري. ويحتاج تحقيق ريادة عالمية، وخاصة في مجال ليس بالسهل كمجال تصنيع المجوهرات، جهداً كبيراً وإبداعاً لا متناهياً وتطويراً مستمراً، وهذا ما قامت بفعله بولغري. تعزيزاً لإبداعاتها المتفردة، قامت بولغري هذه المرة بتصميم مجوهرات مذهلة حقاً وذات قيمة معنوية كبيرة لتحمل معانٍ عميقة ورسائل سامية، فهي ليست مجرد قطعة مجوهرات بل هي لمسة سحرية تهديها بولغري لعميلاتها العزيزات لتضفي تألقاً وإشراقة لا مثيل لهما على إطلالاتهن. ولذلك، تلتزم بولغري بتقديم ما تحتاجه أي أنثى لتكتمل أناقتها وتطلق العنان لذاتها وأحاسيسها. 

بولغري

وبمزيج من الأصالة والتراث الثقافي مع لمسات عصرية وأساليب حديثة صنعت بولغري مجموعتها الثانية من تشكيلة جنّة لتحتفي بكثير من العراقة وبعضٍ من أناقة هذا العصر. استلهمت بولغري تصاميمها للمجموعة الثانية من الأنماط الفنية والزخارف رائعة الجمال الموجودة على رخام جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي لتكون بمثابة رسالة سلام وتناغم ثقافي وتاريخي وفني ما بين ثقافة دولة الإمارات العربية الأصيلة والثقافة الغربية الإيطالية التي أثمرت عنها بولغري. وتم تأكيد هذه الروابط الراسخة والعميقة بين دولة الإمارات وإيطاليا حين جمعت بولغري بين سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، وبين لوتشيا سيلفستري، المديرة الإبداعية لدى بولغري، وأثمر هذا التعاون الخاص عن إطلاق تشكيلة جنّة للمرة الأولى في 2020 واستمر حتى الآن ليتم إطلاق المجموعة الثانية التي أكدت على هذه العلاقات المثمرة وعززت أواصر التعاون وجسدته بشكل ملموس ليكون جزءاً من الحياة اليومية لكثيرات من النساء الباحثات عن الأناقة المتفردة والمميزة. 

بولغري

وتضم المجموعة الثانية من تشكيلة جنّة 6 قطع مميزة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ويمكن تنسيقها بطرق مختلفة لتمنح عميلاتها الأنيقات خيارات متنوعة لإطلالات مبهرة. وتتميز قطع هذه المجموعة بالفخامة والرقي الذي تبحث عنه الكثيرات، ويبرز فيها العقد الأنيق والأقراط المتناسبة معه التي يتوسط فيها تصميم الزهرة المؤلفة من خمس بتلات، إطار الذهب الدائري ويتخلله تفاصيل لامعة باستخدام عرق اللؤلؤ وترصيعات الألماس المذهلة، إضافة إلى تصاميم الشراشيب المتلألئة من الذهب والألماس. كما تضم التشكيلة أقراطاً مرصعة وسواراً ناعماً وعقداً أنيقاً تتميز ببساطتها وامتلائها بالتفاصيل، بحيث تشكل الإضافة المثالية لأي إطلالة يومية تعزز حضور من ترتديها وتدعم مظهرها العام وتزيده فخامة وروعة. وتضم المجموعة أيضاً عقداً يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة مزين بأقراص مزدوجة الأوجه، متوفر مع أو من دون ترصيعات من الألماس، ويمكن تدويره للحصول على تصاميم مختلفة من العقد نفسه.

بولغري

بإطلاق المجموعة الثانية والفريدة من تشكيلة جنّة، عزمت بولغري على اصطحاب عميلاتها في رحلة ملهمة تجمع ما بين العراقة الثقافية والأناقة العصرية لتمنحهن فرصة التألق بقطع مذهلة لم يسبق لهن أن ارتدين مثلها. ومن الجدير بالذكر أن بولغري قد أطلقت هذه المجموعة الرائعة حصرياً في دولة الإمارات وفي متاجر محددة من علامة بولغري في دبي وأبوظبي. 
كما يمكنكم التسوق أيضاً من خلال متجرنا الإلكتروني على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: https://tinyurl.com/3r7623a9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/jasvx2f6