عادي

لقاء لبحث سبل نمو الأعمال والخدمات في «شمس»

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل د.خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام، «شمس»، مجموعة من ممثلي الشركات العاملة في قطاع الإعلام والمرخصة في «شمس» لبحث سبل نمو الأعمال والخدمات والتسهيلات التي يمكن للمنطقة الحرة تقديمها وتعزيزها بما يخدم مساعيها لتنمية الأعمال في العديد من القطاعات، خاصة قطاع الإعلام خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء شهاب الحمادي مدير المدينة، وممثلو الشركات إلى جانب مديري إدارات مدينة الشارقة للإعلام.

وأعرب د. خالد عمر المدفع عن حرص «شمس» على تعزيز مجتمع الأعمال في المنطقة الحرة من أجل الارتقاء بقطاع الإعلام من خلال الابتكار. وأكد أن الشركات المرخصة في «شمس» تلعب دوراً كبيراً في الرقي بمنظومة الإعلام في الإمارات والمنطقة عن طريق تجارب فريدة في مختلف مجالات الإعلام.

وقال: نتطلع في الفترة المقبلة إلى الارتقاء بخدماتنا للمساهمة في نمو الشركات المرخصة في «شمس» بكل السبل والممكنات، كما سنعقد المزيد من الاجتماعات مع الشركات المرخصة للاستماع إليها والتعاون معها لدفع عجلة التطوير المستمر في شمس بما يحقق المصالح المشتركة.

وأعرب ممثلو الشركات عن ثقتهم بقدرة «شمس» على النهوض بقطاع الإعلام في الشارقة والإمارات من خلال تعزيز الأعمال ودعم نموها، مشيدين بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها لهم من أجل إتاحة المجال لهم للإضافة للمشهد الإعلامي المتنامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"