عادي

محمد أحمد المري: مصيرنا وعُمان واحد وتاريخنا متأصل

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

قال الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي:

تشارك دولة الإمارات، سلطنة عُمان الشقيقة احتفالاتها بيومها الوطني ال51 في مشهد يعكس العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين وعمق المشاعر والمحبة التي تربط أبناءهما معاً.

وقال «مصيرنا واحد وتاريخنا متأصل، وحاضرنا مشترك تجمعنا معهم رؤى مستقبلية واعدة، رسخت بجهود الآباء المؤسسين، المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراهما، اللذين حرصا على تعزيز هذه الروابط الأخوية التي امتدت لعقود، وتواصل اليوم العلاقات الإماراتية العُمانية نمواً متسارعاً في جميع المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والسلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان عُمان».

وأضاف: مايميز احتفال الإمارات باليوم الوطني العُماني هذا العام يأتي بالتزامن مع انطلاق معرض اكسبو 2020، دبي، مايبشر بتدفق سياحي كبير تشهده منافذ الدولة ومنها منفذ حتا البري، الذي يعد حلقة وصل بين سلطنة عُمان وبقية دول مجلس التعاون الخليجي، حيث شهد المنفذ منذ أول يناير 2021، حتى نوفمبر، دخول 257 ألف و75 مسافراً.

وهنأ الفريق محمد المري، سلطنة عُمان الشقيقة قيادةً وشعباً بهذه المناسة العظيمة، داعياً الله عز وجل أن يديم على عُمان الخير والاستقرار والتقدم والازدهار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"